اخبار الرياضة الاتفاق ضد النصر .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الاتفاق ضد النصر .. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة داخل المملكة العربية السعودية، عن موعد مباراة الاتفاق ضد النصر ضمن منافسات الدوري السعودي، لذلك نستعرض لكم خلال السطور القادمة موعد المباراة والتشكيل المتوقع، بالإضافة إلى القنوات الناقلة.

يحل أصفر الرياض ضيفًا ثقيلًا على كتيبة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

الاتفاق ضد النصر

ومن المقرر أن يحتضن أرضية ملعب نادي الاتفاق، مباراة الفريقين، والتي سيقاتل كل منهم من أجل الحصول على العلامة الكاملة على حساب الآخر، من أجل المضي قدمًا نحو سعيهما في التتويج بلقب المسابقة المحلية.

تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتفاق في دوري روشن السعودي

في حراسة المرمى: بينتو ماتيوس.

في خط الدفاع: سلطان الغنام – محمد سيماكان – علي لاجامي – سالم النجدي.

في خط الوسط: بروزوفيتش – مختار علي – أوتافيو.

في خط الهجوم: كريستيانو رونالدو– ساديو ماني – تاليسكا.

العالمي

موعد مباراة الاتفاق ضد النصر في دوري روشن السعودي

من المقرر أن تقام مباراة العالمي مع نظيره فارس الدهناء، يوم الجمعة القادمة والموافق 20 سبتمبر الجاري، على ملعب نادي الاتفاق، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق ضد النصر في دوري روشن السعودي

من المعلوم أن شبكة قنوات “SSC SPORT” السعودية، الناقل الحصري لمسابقات الرياضة السعودية، ولذلك ستجدون مباراة الفريقين عبر شاشاتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق