عاجل

اخبار الرياضة قبل مواجهة النصر .. إدارة الاتفاق تستفز جماهير العالمي بهذا القرار - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قبل مواجهة النصر .. إدارة الاتفاق تستفز جماهير العالمي بهذا القرار - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتخذت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، قرارًا استفزت به جماهير نادي النصر السعودي، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويستضيف أرضية ملعب نادي الاتفاق، مباراة فارس الدهناء ونظيره العالمي، يوم الجمعة المقبلة والموافق 20 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

الاتفاق ضد النصر

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

قبل مواجهة النصر .. إدارة الاتفاق ترفع أسعار تذاكر مدرجات العالمي

وصُدمت جماهير أصفر الرياض أثناء حجزها لتذاكر مباراة فريقها القادمة أمام نظيره الاتفاق، وذلك عندما رأت الأسعار المرتفعة جدًا للمقاعد المخصصة لفريقها داخل ملعب الاتفاق.

أسعار تذاكر جماهير العالمي

جاء ذلك الأمر، بعدما حددت إدارة الإتفاق أسعار تذاكر مدرج الشمس، والتي كانت تتراوح قيمتها ما بين 400 إلى 600 ريال سعودي، الأمر الذي أثار غضب الجماهير النصراوية والتي رأت أن إدارة فارس الدهناء تعمدت فعل ذلك من أجل تصعيب مهمة تواجدهم لمؤازة العالمي، بسبب ارتفاع أسعار التذاكر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق