عاجل

محامي مهدي النفطي يعلن نهاية العلاقة التعاقدية مع جامعة كرة القدم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي مهدي النفطي يعلن نهاية العلاقة التعاقدية مع جامعة كرة القدم - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:35 مساءً

محامي مهدي النفطي يعلن نهاية العلاقة التعاقدية مع جامعة كرة القدم

نشر في الشروق يوم 18 - 09 - 2024

2326440
أعلن الأستاذ عبد الله القلالي محامي المدرب مهدي النفطي اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، في بيان موجه للرأي العام، انتهاء العلاقة التعاقدية بين النفطي والجامعة التونسية لكرة القدم بصفة نهائية ودون إيجاد حلول صلحية لفض النزاع القائم وذلك لضحالة المقترحات المقدمة من الجامعة.
وتقدم مهدي النفطي بأسمى عبارات الشكر والامتنان لكل من آمن بشخصه وبمشروعه الرياضي وكل من استبشر بقدومه لتعزيز الإطار الفني للجامعة ويعتبرهم المكسب الأهم الذي حققه في المدة الفارطة.
كما أكد النفطي حسب نص البيان أنه قدم لتونس بطموحات فياضة وحماس كبير لخدمة كرة القدم التونسية وأنه لم يسئ لأحد ولم يخطئ أبدا في حق أحد.
وعبر المصدر ذاته عن أسفه لتعرضه لمعاملة سيئة من الجامعة التونسية لكرة القدم واستهجن خاصة تعرضه لحملة ممنهجة من منظومة مهترئة نجحت في إعادة التشكل وجندت أبواقها المشبوهة لإقصائه وذلك بالافتراءات الكاذبة وحتى بالاستهانة بشهائده وبسيرته الذاتية وبمسيرته الاحترافية كلاعب وكمدرب في البطولة الاسبانية المحترفة الثانية.
وختم نص البيان بتعبير النفطي عن أمانيه بأن تتعافى كرة القدم التونسية من الأمراض التي تنخر كيانها وأن تعود لسالف مجدها وتألقها.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق