اخبار الرياضة نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 09:58 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نستعرض لكم نتائج مباريات الأهلي السعودي، آخر 5 مواجهات خاضها، وذلك قبل موقعته المرتقبة أمام نظيره ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”.

وتستضيف أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، فعاليات الجولة الرابعة من دوري المحترفين السعودي، وبالتحديد مواجهة الراقي أمام نظيره ضمك، والتي ستشهد تنافسًا قويًا من جانب الفريقين.

الراقي

ويحتل قلعة الكؤوس المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي، وفي رصيده 4 نقاط، أما عن ضمك في المركز الثاني عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 3 نقاط، وذلك بعد مرور 3 جولات منذ انطلاق منافسات المسابقة المحلية.

ويبحث المدرب الألماني ماتياس يايسله عن الانتصار الثاني له في الدوري، خاصة وأنه أهدر نقطتين ثمينتين في الجولة الماضية، بعدما تعادل مع النصر بنتيجة (1-1)، في ظل التنافس القوي من باقي أندية الدوري على التتويج باللقب، لذلك أي خسارة لنقطة قد تحرمه من هدفه.

 

نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

ولذلك، يستعرض لكم موقع “بالجول“، نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي “2024-2025”.

جدول نتائج مباريات الأهلي آخر 5 مواجهات قبل موقعة ضمك في الدوري السعودي

المباراة النتيجة البطولة الأهلي ضد بيرسبوليس الإيراني (1-0) للأهلي دوري أبطال آسيا للنخبة النصر ضد الأهلي (1-1) الدوري السعودي الفتح ضد الأهلي (1-0) للفتح الدوري السعودي الأهلي ضد العروبة (2-0) للأهلي الدوري السعودي الهلال ضد الأهلي (4-1) للهلال كأس الدرعية للسوبر السعودي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق