الوحدة يواجه الخلود دون مناورة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الوحدة يواجه الخلود دون مناورة - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:12 مساءً

تخلّى الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، عن إجراء مناورةٍ في الحصة التدريبية، للمرة الأولى منذ تعيينه، وأدّى لاعبوه، مساء الأربعاء على ملعب النادي، تمارين بدنية وفنية متنوعة، وبدلًا من التقسيمة فرَض عليهم تدريبًا مُطوّلًا للتسديد على المرمى من مسافات وزوايا مختلفة، حسبما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وسدّد اللاعبون أكثر من 300 تسديدة، تنفيذًا لرغبة المدرب، الذي سعَى إلى تحسين التعامل مع الفرص وزيادة الفاعلية الهجومية، قبل مواجهة الخلود، الخميس، لحساب رابع جولات دوري روشن السعودي.
ووفق المصادر، كان المهاجمان النيجيري أوديون إيجالو ومراد خضري والمدافع المغربي جواد الياميق الأكثر تحويلًا للتسديدات إلى أهداف.
وقبل الحصة التدريبية، شرح زينباور للاعبيه، خلال اجتماعٍ لنصف ساعة داخل فندق النادي، أخطاءهم التي ارتكبوها خلال الخسارة 1ـ7 من الاتحاد، الأحد الماضي في جدة، ضمن الجولة الثالثة.
وهذا هو ثالث اجتماعٍ، لتحليل الأداء على شاشة الفيديو، يعقده المدرب مع الفريق منذ الخسارة.
وبعده، اجتمع المهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي لكرة القدم في الوحدة، مع اللاعبين، لنحو 15 دقيقة، وطالبهم بنسيان مباراة الاتحاد والفوز على الخلود ثم الفيصلي، الأحد، ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وقبل فترة التوقف الأخيرة، افتتح الوحدة، الذي يقوده الألماني منذ يوليو الماضي، الموسمَ بالتعادل 3ـ3 مع الرياض، والفوز 2ـ1 على العروبة، لحساب الجولتين الأولى والثانية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق