هانز فليك: برشلونة أفضل فريق في العالم.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هانز فليك: برشلونة أفضل فريق في العالم.. وهدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:27 مساءً

قال هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن فريقه يلعب في الفترة الحالية بطريقة جيدة وسينافس على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات هانز فليك.

تصريحات هانز فليك

وأضاف هانز فليك في تصريحات صحفية قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا، قمنا بالتحضير الجيد لمباراة موناكو الافتتاحية في دوري أبطال أوروبا، وبداية عملي في برشلونة كانت صعبة بسبب الاعتماد على عدد كبير من الشباب وأنا سعيد بمستوى الجميع داخل النادي.

وأكمل هانز فليك، داني أولمو لاعب مميز للغاية ومن الصعب أن يكون لديك لاعب بنفس جودة أولمو في الفترة المقبلة فهو لاعب يتعامل مع الكرة بشكل هادئ ويساعد الفريق، ولكن لابد أن نتقبل الإصابة في الفترة المقبلة وأتمنى أن يلعب بديله بنفس المستوى في المباريات المقبلة.

وأشار هانز فليك، اللاعبون الشباب داخل نادي برشلونة رائعون للغاية وأنا أحبهم كثيراً ومدرسة لامسيا تقوم بعمل رائع، والعمل داخل برشلونة مهم وصعب للغاية ولكن يجب عليك تقبل كل شيء.

هانز فليك

هانز فليك مدرب برشلونة

واستكمل هانز فليك، على الجميع أن يكون فخور بما تفعله أكاديمية لامسيا ولدينا شباب على أعلى مستوى ولابد أن نبقى إيجابيين في الفترة المقبلة، ونريد دائما أن نكون في المقدمة وتكون لدينا خطوات متقدمة، وحققنا الفوز في المباراة الماضية أمام جيرونا ونلعب بجدية شديدة.

وزاد هانز فليك، موناكو حقق الفوز علينا في بداية الموسم والجميع متحمس لبداية دوري أبطال أوروبا، وأتمنى أن نعتني باللاعبين للحفاظ عليهم من الإصابات، وفريقي جاهز للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

واختتم هانز فليك تصريحاته، برشلونة أفضل فريق في العالم ويجب علينا أن نكون جاهزين دائما وزيادة التركيز مهمة للفوز بالبطولة والأهم اللعب بحدة شديدة والتركيز لأقصى حد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق