بيولي يجلب 5 ويصعّد جزائريا.. ويعد النصر بموسم متميز - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيولي يجلب 5 ويصعّد جزائريا.. ويعد النصر بموسم متميز - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 11:54 مساءً

بدأ الإيطالي ستيفانو بيولي على الفور مهمة تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم، وقاد بعد أقل من ساعتين على الإعلان عن تعيينه أول حصة تدريبية مع «الأصفر»، مستعينًا، كما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، بمدرب حراس مرمى جزائري، من قطاع الفئات السنية في النادي.
ووصل بيولي إلى مقر النصر في الساعة 8:30 مساءً، وصافح اللاعبين وعرّفهم على خمسة مساعدين إيطاليين أحضرهم معه، بعد التعاقد مع النادي على قيادة الفريق خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي أقيل الثلاثاء بسبب تراجع النتائج.
وحسب المصادر، لم يجلب الإيطالي مدرب حراس مرمى، واستعان بالجزائري مسعود إسماعيل من قطاع الفئات السنية، فيما لم يُعرَف بعد ما إذا كان سيوصي بالتعاقد مع مدرب حراس محدد أم سيواصل الاعتماد على خيارِه المؤقت.
وتحدث بيولي مع اللاعبين عن رغبته في تقديم موسم متميز، وقاد حصة تدريبية اعتيادية، بدنية فنية، غاب عنها المصابون الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، والجناح أيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، ونواف العقيدي، حارس المرمى، الذين التقوا المدرب ثم توجهوا إلى العيادة الطبية، فيما تدرب باقي الفريق.
وبعدما جمع 5 نقاط من أول 9، ينزل النصر ضيفًا على الاتفاق، الجمعة في الدمام، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي.
وغداة التعادل مع الشرطة العراقي الإثنين، أنهى نادي النصر العلاقة التعاقدية مع كاسترو، واختار بيولي، مدرب إيه سي ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين سابقًا، خلفًا له.
وافتتح «الأصفر» مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل 1ـ1 في بغداد، العاصمة العراقية، بعد يومين من تعادلٍ بالنتيجة ذاتها مع الأهلي، في «الكلاسيكو»، ضمن ثالث جولات «روشن».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق