موطن الجمال ” ظفار” تستقبل رواد السياحة في المملكة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موطن الجمال ” ظفار” تستقبل رواد السياحة في المملكة - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

 

بكل الحب والتقدير تشرفت بتلبية الدعوة الكريمة من وزارة التراث والسياحة العمانية للمشاركة في فعالية “مرحبًا ظفار” بتواجد مجموعة من شركاء القطاع السياحي في سلطنة عُمان و المملكة, وهي مبادرة جميلة لتعزيز العلاقات السياحية بين البلدين، وتبادل الخبرات بين الشركات والمؤسسات السياحية.
حيث شاهدنا حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة من الأشقاء في السلطنة منذ الوصول الى مطار ظفار وتم استقبالنا بالورود والحلوة العمانية والقهوة وهذا ليس بغريب على عمان وأهلها فهم اهل كرم وحسن خلق.
وفي أحد منتجعات السلطنة المتميزة بجمالها الساحر وطابعها الخلاب، وبالتحديد في منتجع روتانا الذي يتميز بموقعه الفريد، ومنه إلى أهم المواقع التراثية والأثرية الفريدة.
حيث كان التنسيق جميل و بإحترافية عالية من الزملاء في وزارة التراث و السياحة العمانية في اليوم الأول و الثاني من الفعالية التي تهدف الى تعزيز الحركة السياحية إلى محافظة ظفار، والترويج للمقومات التراثية والسياحية الفريدة التي تتميز بها موطن الجمال ” ظفار”
الجدير بالذكر أن محافظة ظفار ولأول مرة إجتازت عدد مليون زائر وذلك بجهود وتخطيط وزارة التراث والسياحة العمانية.
ونسعد نحن في قطاع السياحة السعودية بالمشاركة مع الأشقاء في السلطنة لإبراز مواطن الجمال في المحافظة والترويج لها في السوق السعودي وتحقيق تطلعات الزملاء في وزارة التراث والسياحة العمانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق