عاجل

اخبار الفن اليوم الخميس| عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي.. وعرض حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الفن اليوم الخميس| عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي.. وعرض حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 12:32 صباحاً

تشهد اخبار الفن اليوم الخميس 19 سبتمبر مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها حلول عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي، وعرض حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون.

طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الخميس طرح حلقة جديدة من مسلسل برغم القانون والذي تدور أحداثه حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، وليد فواز، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام.

حلول عبد الباسط حمودة في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

وتتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول عبد الباسط حمودة في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة "ON"، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، وخلال اللقاء يقدم عبد الباسط حمودة العديد من الأغنيات في الأستوديو بصوته الفريد الذي أدى به على مدار حلقتين متتاليتين مجموعة كبيرة من أقوى وأجمل الأغاني التي قدمها لجمهوره على مدار أكثر من ٤٠ عامًا من الطرب الشعبي الأصيل والأصلي، والذي لم ينحرف عن مساره متأثرًا بموجات موضة الأغاني الزائلة.

ركين سعد في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

كما تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الخميس حلول الفنانة الشابة ركين سعد في ضيافة برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم، ومن المتوقع أن تتحدث ركين عن تفاصيل مشاركتها في فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو الذي تم عرضه في مهرجان فينيسيا منذ عدة أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق