عاجل

مكتب حملة العياشي زمال يدعو الى" التدخل العاجل لتمكينه من مواصلة حملته الانتخابية وابقائه بحالة سراح" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مكتب حملة العياشي زمال يدعو الى" التدخل العاجل لتمكينه من مواصلة حملته الانتخابية وابقائه بحالة سراح" - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 01:34 صباحاً

مكتب حملة العياشي زمال يدعو الى" التدخل العاجل لتمكينه من مواصلة حملته الانتخابية وابقائه بحالة سراح"

نشر في باب نات يوم 18 - 09 - 2024

294250
دعا مكتب حملة المترشح للانتخابات الرئاسية، العياشي زمال، "كافة القوى الديمقراطية، والمدافعين عن حقوق الإنسان، ومنظمات المجتمع المدني، وكذلك الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، إلى التدخل العاجل لضمان تمكينه من حقه في مواصلة حملته الانتخابية بحرية وبقائه في حالة سراح" حسب ما جاء في بيان صادر مساء اليوم.
وتأتي هذه الدعوة عقب اصدار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة خلال جلسة اليوم الاربعاء، حكما يقضي بسجن الزمال لمدة سنة وثمانية أشهر، في قضية يحال فيها موقوفا صحبة متهمين آخرين.
...
واعتبر مكتب حملة زمال في بيان له مساء اليوم، ان "هذه الخطوة تهدف إلى تعطيل مسيرته الانتخابية ومنعه من التواصل مع التونسيين"مستنكرا ما اعتبره "تصعيدا قضائيا غير مبرر، ومحاولة إقحام القضاء في النزاعات الانتخابية وإعاقة حق المترشح في الترشح".
وفي سياق متصل افاد مكتب الحملة "انه ينتظر المترشح العياشي زمال، بعد محكمة جندوبة اليوم، جلسات غد الخميس في محكمة سليانة في 4 ملفات بالإيقاف، ومحكمة منوبة في ملف آخر، بالإضافة إلى 4 ملفات أخرى في محكمة تونس 2، فضلا عن اصدار محكمة القيروان في وقت سابق اليوم بطاقتي إيداع في حقه وحددت له جلسة يوم الخميس" حسب البيان.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق