اختلت في يده عجلة القيادة، مصرع سائق وإصابة آخر في حادث تصادم بالبدرشين - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختلت في يده عجلة القيادة، مصرع سائق وإصابة آخر في حادث تصادم بالبدرشين - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صباحاً

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على سائق متهم بقتل شاب وإصابة آخر أثناء اصطدامه بهما أثناء سيرهما أعلى الطريق بدائرة مركز  البدرشين، وجاري توقيع تحليل المخدرات له لبيان تعاطيه لمواد مخدرة من عدمه.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين أعلى الطريق بمنطقة البدرشين في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أنه أثناء سير قائد سيارة وبرفقته شخص آخر أعلى الطريق بمنطقة البدرشين في الجيزة اختلت عجلة القيادة في يد السائق مما تسببت في انحراف السيارة، وأدى ذلك الأمر إلى أصطدام سيارة به ومصرعه نتيجة إصابته بكسور وكدمات.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كل ما تريد معرفته عن اللوحات المعدنية المميزة.. يحق للمالك نقلها على أي سيارة باسمه.. «م هـ م 4» بسعر 13 مليون جنيه.. وهذه طرق المزايدة والشراء إلكترونيًا

الأم منعته 12 سنة عن والده، محكمة جنوب الجيزة تقضي بتمكين زوج من رؤية ابنه

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق