مقتل وإصابة عدد من الجنود الصهاينة بصواريخ المقاومة في الجليل الأعلى - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل وإصابة عدد من الجنود الصهاينة بصواريخ المقاومة في الجليل الأعلى - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:56 صباحاً

استهدف ‏مجاهدو المقاومة الاسلامية صباح اليوم الخميس، ‏نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج بالأسلحة المناسبة واصابوها بشكل ‏مباشر واوقعوا فيها عدد من القتلى والجرحى.

واعتَرف إِعلامُ العدوِّ بمقتلِ جنديٍّ صهيونيٍّ على الأقل، وإصابةِ آخرِينَ بجروحٍ خطِرة، جرّاءَ إطلاقِ حزبِ اللهِ صواريخَ موجّهةً عند الحدود.

وأَعلن إِعلامُ العدوِّ سقوطَ 15 إصابةً في صفوفِ جيشِ الاحتلال، بعد استهدافِهِم بصواريخَ موجّهةٍ في منطقةِ تل حاي قرب كريات شمونة في الجليلِ الأعلى، مشيرةً إلى أنّ عدداً من المِروحياتِ تعملُ على نقلِ الإصابات.

وأمس الثلاثاء، نفّذت المقاومة الإسلامية عدداً من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، وفقاَ للتالي:

1- استهداف مرابض مدفعية العدو الإسرائيلي في نافيه زيف بصلية من ‏الصواريخ، كردٍ على ‏اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الأمنة وخصوصاً في بلدتي مجدل سلم وبليدا.

2- استهداف مقر سرية تابع للواء حرمون 810 في موقع حبوشيت بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الأمنة وخصوصاً في بلدتي مجدل سلم وبليدا.

3- استهداف مقر كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ‏بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الأمنة وخصوصاً في بلدتي مجدل سلم وبليدا.

4- الساعة 18:30 استهداف موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية وإصابته إصابة مباشرة.

المصدر: الاعلام الحربي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق