الخارجية الفلسطينية تطالب بتنفيذ فوري لمشروع قرار معتمد من الأمم المتحدة.. - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخارجية الفلسطينية تطالب بتنفيذ فوري لمشروع قرار معتمد من الأمم المتحدة.. - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 12:54 مساءً

الخارجية الفلسطينية تطالب بتنفيذ فوري لمشروع قرار معتمد من الأمم المتحدة..

نشر في المصدر يوم 19 - 09 - 2024

387429
دعت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم، الخميس المجتمع الدولي بسرعة تنفيذ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة مشروع قرار قدمته دولة فلسطين، يطالب الكيان ، القوة القائمة بالاحتلال، بإنهاء وجودها غير القانوني في الأرض الفلسطينية المحتلة خلال 12 شهرا.
وطالبت الخارجية الفلسطينية، في بيان صادر عنها، بالشروع الفوري في تنفيذ القرار بما يضمن إنهاء الاحتلال والاستعمار لأرض دولة فلسطين كمدخل وحيد لتحقيق السلام وأمن واستقرار المنطقة والعالم.
وأشارت إلى أنها تتابع استيلاء الاحتلال المستمر على الأراضي الفلسطينية، مع الدول ومكونات المجتمع الدولي كافة، ومع المحاكم الدولية المختصة كي تتحمل مسؤولياتها في وضع حد لجرائم الاحتلال، وإفلاته المستمر من العقاب.
وأدانت الخارجية الفلسطينية حملة الاستيلاء الواسعة النطاق التي تواصلها سلطات الاحتلال بحق الأراضي الفلسطينية في عموم الضفة الغربية، وكان آخرها الاستيلاء على مئات الدونمات من أراضي طوباس وطولكرم والأغوار، والمغير وحوسان، إضافة لحملة التطهير العرقي المتواصلة في مسافر يطا وعموم المناطق المصنفة "ج".
وحملت الخارجية الفلسطينية، في ختام البيان، حكومة الكيان ووزراءها المتطرفين المسؤولية الكاملة والمباشرة عن نتائج هذا التصعيد الخطير، الذي ترتكبه في ظل الانشغال العالمي بحروب الكيان واعتداءاته الاستعمارية، بما في ذلك حرب الإبادة والتهجير على الشعب الفلسطيني.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق