السر في اللصوص، غرق مدافن إسنا بالأقصر (صور) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السر في اللصوص، غرق مدافن إسنا بالأقصر (صور) - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 04:55 مساءً

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الأقصر بصور ومنشورات حول غرق مقابر المستعجلة بمركز إسنا بالمياه نتيجة أعمال السرقة من قِبل اللصوص.

غرق مدافن الموتى بإسنا 

وسادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالي مركز إسنا، جراء أعمال السرقات التي تتعرض لها مدافن الموتى الخاصة بهم خلال الآونة الأخيرة، وناشدوا الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر ومجلس مدينة إسنا بالتدخل السريع.

وقال باهي ابو عمر أحد الأهالي بمركز إسنا، أنه تفاجئ اليوم بغرق المدفن الخاص بعائلته، اليوم الخميس، حيث قام اللصوص بسرقة الحنفية الحديدية، فضلًا عن البوابات الحديدية، والتي أغرقت المدفن بالكامل بجانب جزء من مدفن عائلة أخرى مجاورة.


وأكد أن المياه أغرقت الفسقية الخاصة بالدفن ، وسقطت المياه التي امتزجت بالتراب وحولتها إلى بركة وحل، فوق 4 جثث تم دفنها منذ فترة قريبة، كما انهار عدد من الجداريات بالمدفن الخاصة لكونها مشيدة بالطوب اللبن.

وتابع أنه قام بإحضار سيارة شفط المياه على نفقته الخاصة، وقامت بسحبت أكثر من 10 نقلات مياه، وتم إغلاق مواسير المياه بعد أن تسببت فى دمار شامل للمدفن إثر عمليات السرقة بمقابر المستعجلة.

وفي وقت سابق أعدت جريدة فيتو تقريرا مفصلا منذ 20 يوما مضى، حول ظاهرة سرقة البوابات الحديدية في مقابر المستعجلة ومقابر الشيخ علي بمركز إسنا جنوبي محافظة الأقصر، بعنوان «حتى الأموات لم يسلموا، لصوص يسرقون الأبواب الحديدية وحنفيات المياه بمدافن إسنا بالأقصر»، إلا أنه عاودت أعمال السرقات مجددا والتي أثارت حالة من الزعر بين أهالي إسنا بالأقصر أقصى جنوب الصعيد.

8fd15c08b2.jpg
b85da31e95.jpg
79cd020b20.jpg
5fa6d5f95b.jpg
6b4ff6d949.jpg
4946585332.jpg
a4b158332c.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق