توقيع مذكرة تفاهم بين "الصندوق العقاري" مع جامعة اليمامة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
توقيع مذكرة تفاهم بين "الصندوق العقاري" مع جامعة اليمامة - اخبارك الان, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 06:47 مساءً

وقع صندوق التنمية العقارية، مذكرة تفاهم مع جامعة اليمامة؛ لتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب وتشجيع ريادة الأعمال على الابتكار في مجال التحوّل الرقمي. وتهدف الاتفاقية إلى تطوير وتنمية مهارات وقدرات خريجي جامعة اليمامة من خلال التدريب التعاوني المشترك، ووقّع المذكرة من جانب الصندوق العقاري الرئيس التنفيذي منصور بن ماضي، ومن جانب جامعة اليمامة الرئيس التنفيذي عبدالرحمن الخضير.

وسيعمل "الصندوق العقاري" مع جامعة اليمامة على تعزيز التعاون المشترك في مجالات البحث العلمي والتطوير وتنمية الكوادر البشرية عبر برامج تدريبية متخصصة وتشجيع ريادة الأعمال والإبداع والابتكار في مجال التحول الرقمي.

وقال الرئيس التنفيذي للصندوق العقاري منصور بن ماضي:" أن الصندوق العقاري يؤمن بأن الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية ركيزة أساسية لبناء الجسور في تنمية الكوادر الوطنية بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل"، مؤكداً أن الصندوق العقاري وفّر جميع الإمكانات ضمن برامجه التدريبية لتدريب وتأهيل الكوادر الوطنية من خريجي الجامعات وذلك من خلال التدريب التعاوني المشترك.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لجامعة اليمامة عبدالرحمن الخضير: "نطمح من خلال هذا التعاون إلى بناء جسور قوية بين الجامعة وقطاع سوق التمويل العقاري، حيث ستسهم المذكرة في تهيئة وتدريب خريجي الجامعة لسوق العمل بالإضافة إلى الاستفادة من خبرات الصندوق العقاري في التحول الرقمي"، مؤكداً أن الجامعة ستوفر جميع إمكاناتها الأكاديمية لدعم هذه الشراكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق