دوري أبطال أوروبا| موناكو الفرنسي ينتصر على برشلونة الإسباني (1/2) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا| موناكو الفرنسي ينتصر على برشلونة الإسباني (1/2) - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا في ختام مباريات الجولة الأولى بفوز موناكو بهدفين مقابل هدف واحد والحصول على 3 نقاط هامة مع ختام مباريات الجولة الأولى، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب فريق موناكو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتعرض إيريك جارسيا لاعب برشلونة للطرد المباشر في الدقيقة العاشرة بعد عرقلة مينامينو لاعب موناكو وذلك بعد خطأ من جانب تير شتيجن حارس البارسا.

وفي الدقيقة 16 سجل ماغنتيس أكيلوش الهدف الأول لفريق موناكو في المباراة وترجمة السيطرة على ملعب المباراة بالكامل، وفشل برشلونة في الوصول لمرمى موناكو في بداية المباراة مع استمرار الضغط الفرنسي.

وفي الدقيقة 28 سجل لامين يامال لاعب برشلونة الهدف الأول والتعادل لفريقه بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وأصبح أصغر لاعب يسجل للبارسا في البطولة متفوقا على إنس وفاتي.

لامين يامال

ووصل برشلونة لمرمى موناكو في مرة واحدة في الشوط الأول فقط، وانتهى الشوط الأول بين برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا كان موناكو الأخطر في المباراة ولا يستطيع برشلونة الخروج من مناطقة بسبب الطرد في بداية المباراة.

وفي الدقيقة 71 سجل جورج إليتيخيتا الهدف الثاني لفريق موناكو ويتقدم لفريق على برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت هناك محاولات بسيطة من برشلونة لتسجيل التعادل.

وحصل موناكو على ركلة جزاء في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو قرر حكم المباراة إلغاء الركلة، وانتهت مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا بفوز موناكو بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت كبيرة بين الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق