برشلونة يخسر أمام موناكو 2-1 في افتتاح مشواره بدوري الأبطال (فيديو) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
برشلونة يخسر أمام موناكو 2-1 في افتتاح مشواره بدوري الأبطال (فيديو) - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 صباحاً

دوري أبطال أوروبا، تلقى برشلونة الإسباني الخسارة أمام موناكو الفرنسي 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على ملعب لويس الثاني، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل موناكو أولا عن طريق ماجنيس أكليوش في الدقيقة 16، وتعادل لامين يامال لفريق برشلونة في الدقيقة 28.

وفي الشوط الثاني تقدم جورج إلينيخينا بالهدف الثاني لفريق موناكو بالدقيقة 71 من عمر اللقاء ليتمكن موناكو بهذه النتيجة من حصد أول 3 نقاط في مرحلة الدوري بمنافسات دوري أبطال أوروبا.. 

كما شهدت الدقائق الأخيرة قيام حكم المباراة بإلغاء ركلة جزاء لموناكو ضد برشلونة بعد الرجوع إلى تقنية الفار بالدقيقة 85.

وتعرض إيريك جارسيا لمدافع برشلونة للطرد المباشر في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول.

تشكيل برشلونة ضد موناكو

تير شتيجن - جول كوندي - باو كوبارسي - إينيجو مارتينيز - بالدي - كاسادو - إيريك جارسيا - بيدري - لامين يامال - روبرت ليفاندوفسكي - رافينيا.

تشكيل موناكو ضد برشلونة

فيليب كون - فاندرسون - ثيلو كيرير - ساليسو - سينجو - كامارا - دينيس زكريا - أكليوش - مينامينو - إلياس بن صغير - إيمبولو.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد موناكو قبل لقاء الليلة 

والتقى برشلونة وموناكو في مباراتين فقط قبل ذلك، واللقاءان بين موناكو وبرشلونة كانا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 1993-1994، وفاز برشلونة في المباراتين 2-0 على أرضه، و1-0 خارج أرضه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق