الديهي: اقتصاد مصر هيبقى ضخم جدا سنة 2075 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الديهي: اقتصاد مصر هيبقى ضخم جدا سنة 2075 - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:12 صباحاً

قال الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حديث عن مستقبل مصر، "أن الذي يقرأ تاريخ يستطيع تفسير اللحظة الراهنة".

الإعلامي نشأت الديهي: لازم نقرأ تاريخ بشكل صحيح 


وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال لقاء رصده موقع تحيا مصر، عبر فضائية "النهار"،: "اللي بيقرأ تاريخ بيقدر يفسر اللحظة الراهنة، وبقدر أفسر اللي بيحصل قدامي لأن كل شيء تكرر قبل ذلك بشكل أو بآخر، وتستطيع استشراف المستقبل من خلال قراءة التاريخ بشكل صحيح".

الإعلامي نشأت الديهي: مصر ستصبح م أهم 10 دول

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن"كل الدراسات تقول إن مصر ستصبح من أهم 10 اقتصاديات في العالم، خلال الفترة من 2050 حتى 2075، وسيكون اقتصاد مصر ضخم جدا، وهذا الكلام مبني على إحصائيات ومعادلات".

الإعلامي نشأت الديهي: اقتصاد مصر هيبقى ضخم بعد 50 سنة

واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، : "اقتصاد مصر هيبقى ضخم جدا سنة 2075" أي بعد 50 عام.

وأردف الإعلامي نشأت الديهي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام،: "من خلال المنظور الخاص بي أنا متفائل جدا بمستقبل مصر رغم كل ما يدور ويتراكم من أزمات".

الإعلامي نشأت الديهي: ما جرى في لبنان قفزة في مستنقع الهلاك

وفي وقت سابق، علق الإعلامي نشأت الديهي على عملية البيجر التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي ضد حزب الله، والتي أودت بحياة 8 أفراد وإصابة الآلاف، قائلا :"ان ما يجري الان في المنطقة هو ما حذرت مصر منه مرارا وتكرارا".


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان ما جرى اليوم في لبنان من تفجير لهواتفهم هو ليس خطوة الى الوراء، وانما قفزة إلى مستنقع الهلاك وقفزة في مستنقع الدماء وفي مستنقع الحرب التي لا نرى لنهايتها أي أثر، مشيرا إلى ان عمليه البيجر تتقلص عملية السلام، مشيرا إلى أن إسرائيل الآن تقطع حبال الأمل التي كانت موجودة عبر الأمريكان وعبر الدول الصديقة والتي تحاول أن تنزع فتيل الأزمة في المنطقة حيث أنها تريد قطع كل هذه الخيوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق