عاجل

إيهاب الكومي: سيتم توقيع عقوبة على الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر.. وقرار الدوري الاستثنائي تاريخي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيهاب الكومي: سيتم توقيع عقوبة على الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر.. وقرار الدوري الاستثنائي تاريخي - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:12 صباحاً

قال إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن محمد فاروق يتواجد في الفترة الحالية في رئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولم يتم حسم موقف رئيس اللجنة في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إيهاب الكومي.

تصريحات إيهاب الكومي

وأضاف إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، اختيار رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم يحتاج حكمة شديدة وتروي وهناك العديد من الأسماء المصرية والأجنبية ولكن لم يتم حسم الأمر حتى الان.

وأكمل إيهاب الكومي، أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لديه تكليف بدراسة ملف رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة، وبنسبة كبيرة سيتم الاستقرار على رئيس اللجنة في الأسبوع المقبل ثم الإعلان بشكل رسمي.

وأردف إيهاب الكومي، النادي الأهلي من المنتظر أن يتم توقيع عقوبة عليه في الفترة المقبلة وذلك بعد انسحابه من كأس مصر في الموسم الماضي ونهضة الكرة المصرية تحتاج اتخاذ القرارات الهامة والصارمة على الجميع.

إيهاب الكومي

إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم

وأشار إيهاب الكومي، لم يتم عرض الحكم جمال الشريف لرئاسة لجنة الحكام نهائيا، ولو تم الاعتماد على خبير خارجي سيكون من أوروبا فقط واسم جمال الشريف غير مطروح نهائيا.

واختتم إيهاب الكومي تصريحاته، سندعو لانتخابات اتحاد الكرة المصري الشهر المقبل لعقد جمعية عمومية، ولعب الدوري الاستثنائي هو حدث تاريخي ونعاني منذ 2019 والجميع استمع لصوت العقل والبلد، وعامر حسين فعل مجهودات كبيرة في السنوات الأخيرة ومن الممكن أن تقام بطولة كأس السوبر المصري في نهاية العام.

بي إن سبورتس تعلن إذاعة السوبر الإفريقي على قناتها المفتوحة

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن إذاعة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة السوبر الإفريقي، عبر قناتها المفتوحة، لتصبح المباراة متاحة للجميع لمشاهدتها والاستمتاع بها، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق