اخبار الرياضة كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:26 صباحاً

936880b432.jpg

05:28 ص | الجمعة 20 سبتمبر 2024

كروزيرو يقترب من الصعود لنصف نهائي «سود أمريكانا» بفوزه على ليبرتاد

مباراة ليبرتاد وكروزيرو

أخبار متعلقة

خسر ليبرتاد البارجوياني، بمشاركة روكي سانتا كروز نجم «لا ألبيروخا» المخضرم، أمام نظيره كروزيرو البرازيلي، بنتيجة0-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، في ذهاب ربع نهائي بطولة «كوبا سود أمريكانا» المسابقة الثانية من حيث الأهمية بقارة أمريكا الجنوبية بعد «كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح كايو جورجي، لاعب كروزيرو، التسجيل في الدقيقة 19، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من ويليام، لتسكن الكرة بالزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى ليبرتاد، واحتسب حكم اللقاء الهدف بعد التشاور مع غرقة الفار.

الهدف الثاني لكروزيرو

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إحراز لاوتارو دياز ، لاعب كروزيرو، الهدف الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء لتمر من فوق حارس مرمى ليبرتاد، لتسكن الكرة وسط الشباك.

وفي الدقيقة 79، أجرى كروزيرو، تبديل اضطراري بنزول ماتيوس فيتال، مكان ماتيوس بيريرا بسبب الإصابة.

c535ffceb4.jpg

وفي مباراة أخرى، فاز أتليتيكو باراناينيسي البرازيلي على نظيره راسينج كلوب الأرجنتيني، على ملعب «أرينا دي بايكسادا».

هدف باراناينيسي الوحيد

وأحرز هدف اللقاء الوحيد، اللاعب جواو كروز، في الدقيقة 38، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء من أسيست من أجوستين كانوبيو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لحارس راسينج كلوب.

 

 

 

 

91c51ea5d8.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق