بعد فيديو خالد تاج الدين.. عمرو مصطفى: مسامح الكل وهبدأ صفحة جديدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد فيديو خالد تاج الدين.. عمرو مصطفى: مسامح الكل وهبدأ صفحة جديدة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:34 صباحاً

الرئيسية الفـن الفـن الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 8:24 ص

بعد فيديو خالد تاج الدين.. عمرو مصطفى: مسامح الكل وهبدأ صفحة جديدة

أحمد حمدى

بعد الفيديو الذي نشره الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، والذي وجه فيه عتاب للملحن والمطرب عمرو مصطفى، وذلك بعدما تجاهل الأخير ذكر إسمه مؤخرًا في كل الأغاني التي اشتركا فيها سويًا، وتحدث خالد كثيرًا عن الصداقة التي تجمعه بعمرو مصطفى من اليوم الأول في الجامعة بكلية الحقوق.

وبعد الفيديو الذي تستطيع أن تطلق عليه عتاب الأصدقاء، خرج عمرو مصطفى في تدوينة له عبر صفحته على فيسبوك وقال: "بعد النجاح الكبير اللي حققته، أنا مش شايل من حد بالعكس، أنا مسامحكم كلكم لأن بعد اللي شفته ده عرفت إن الطاقة دي ممكن تتوجه لحاجة أفضل ".

وأضاف مصطفى: "صفحة جديدة يبدأها مع جيل الشباب اللي بجد بيستحقوا الفرصة، الماضي كان ليه ناسه، لكن المستقبل للشباب اللي عنده طموح، وقتكم انتهى، لكن ده مش معناه إن الحياة بتقف، لكل جيل فرصته، وأنا هنا لدعم الجيل الجديد، مع كل الحب".

بدأت الأزمة بين عمرو مصطفى وخالد تاج الدين، بعدما قرر مصطفى إعادة إنتاج الألحان التي قدمها منذ عشرين عامًا وحققت نجاح كبير لكن بكلمات مختلفة وذكر مثالين على هذه التجربة، وهما قصاد عيني وأغنية وماله والأغنيتين من كلمات خالد تاج الدين.

اقرأ أيضاً
عمرو مصطفى يوجه رسالة للشباب الموهوب في الغناء والتأليف والتوزيع

عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)

d7a5116905.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق