اخبار الرياضة باركولا بالأرقام.. هل يصبح خليفة مبابي في صفوف باريس؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة باركولا بالأرقام.. هل يصبح خليفة مبابي في صفوف باريس؟, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:10 صباحاً

مع رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الماضي، وتوجهه نحو ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بدأ النقاش يدور حول من سيكون بديله في النادي الباريسي.

إدارة باريس سان جيرمان وضعت ثقتها في برادلي باركولا ليكون خليفة مبابي، لكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن: هل تدعمه أرقامه لهذا الدور؟

رحيل مبابي وظهور باركولا

انتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد بعد مفاوضات طويلة استمرت لأكثر من عام، تاركًا فراغًا كبيرًا في تشكيلة باريس سان جيرمان.

النادي الفرنسي قرر الاعتماد على لاعبه الشاب برادلي باركولا لتعويض هذا الغياب. الإدارة تعتبر باركولا مشروع النجم المقبل للفريق، لكن الطريق ليس سهلًا، خاصة بعد الضغوط الجماهيرية.

باركولا بالأرقام.. هل يصبح خليفة مبابي في صفوف باريس؟
باركولا

الانتقادات الموجهة لباركولا

في أعقاب مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا، تعرض باركولا لانتقادات لاذعة من قبل جماهير الفريق.

المباراة انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدف قاتل في الثواني الأخيرة، إلا أن أداء باركولا لم يكن مقنعًا بالنسبة للجماهير.

هذه الانتقادات دفعت المدرب لويس إنريكي للدفاع عن لاعبه، حيث قال: “إنه لا يزال نفس اللاعب الذي تألق في السابق، وأنا أثق بقدراته”.

باركولا على الجبهة اليسرى

مع بداية الموسم الجديد، أصبح باركولا الخيار الأول للعب في الجبهة اليسرى لباريس سان جيرمان بعد رحيل مبابي، ورغم الضغوط الكبيرة، إلا أن اللاعب الشاب لم يتمكن حتى الآن من إقناع الجماهير بأدائه، الأمر الذي يجعل مهمته أكثر صعوبة.

المقارنة بين باركولا ومبابي

على الرغم من كل التحديات، إلا أن أرقام باركولا هذا الموسم تبدو واعدة. فقد لعب 4 مباريات في الدوري الفرنسي، وسجل 4 أهداف، بواقع هدف أمام لوهافر، آخر أمام ليل، وهدفين في مرمى مونبلييه.

بالإضافة إلى مشاركته في مباراة دوري أبطال أوروبا. من جهة أخرى، لم يكن مبابي في بداية مسيرته مع باريس سان جيرمان بنفس المستوى، حيث لعب مباراة واحدة فقط في أول 4 مباريات له مع الفريق ولم يسجل أي أهداف حتى المباراة الخامسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق