عاجل

موجز الصباح: موناكو يفاجئ فليك وبرشلونة واتلتيكو يقتنص الفوز في الدقائق الاخيرة وتعادل ارسنال واتالانتا، ابنة كريستيانو تتقن اللغة العربية، بلباو يواصل نغمة الانتصارات في الليغا، انتصار الاتحاد السكندري في بطولة الوحدة الدولية، انطلاق دوري كرة القدم اللبناني اليوم - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موجز الصباح: موناكو يفاجئ فليك وبرشلونة واتلتيكو يقتنص الفوز في الدقائق الاخيرة وتعادل ارسنال واتالانتا، ابنة كريستيانو تتقن اللغة العربية، بلباو يواصل نغمة الانتصارات في الليغا، انتصار الاتحاد السكندري في بطولة الوحدة الدولية، انطلاق دوري كرة القدم اللبناني اليوم - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:49 مساءً

ظهرت ابنة قائد نادي ​النصر​ ومنتخب البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ آلانا مارتينا وهي تصحح طريقة لفظ بعض الكلمات العربية لاحد الاشخاص الذين كانوا يتواجدون معها في عربة في شوارع الرياض، وتظهر ابنة رونالدو في الفيديو وهي تتجول في عربة مكشوفة مع عائلتها وتصحح كلمة "شكرا" لاحد الموجودين معها قبل ان تنطقها بشكل صحيح. وعلقت الانا على طريقة لفظ احد اقربائها للكلمة العربية بعبارة : "لغتك العربية فظيعة"، قبل ان تطلب منها والدتها جورجينا أن تقوم بالعد باللغة العربية، واستجابت آلانا مارتينا على الفور وسردت الأرقام من 1 إلى 10.

c2b585a8b1.jpg
دوري ابطال اوروبا: فوز ​اتلتيكو مدريد​ على لايبزيغ وموناكو يفاجئ فليك وفريقه

ضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات دوري ابطال اوروبا، حسم اتلتيكو مدريد الاسباني لقاء القمة الذي جمعه امام خصمه لايبزيغ الالماني وبواقع ٢-١ على ارضية واندا ميتروبوليتانو وشهدت المباراة ندية كبيرة بين الجانبين ، وفي مباراة اخرى، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين اتالانتا الايطالي وخصمه ​ارسنال​ الانكليزي وسيطر الغانرز على الشوط الاول ولكن الفريق الايطالي عاد وفرض ايقاعه الهجومي ولكن بغياب اللمسة الاخيرة.
وتلقى نادي ​​برشلونة​​ الاسباني خسارته الاولىهذا الموسم بعد ان سقط في امارة ​موناكو​ وبواقع ٢-١ وعانى الفريق الكتالوني من عملية طرد اريك غارسيا والتي اثرت سلبا" على اداء لاعبيه طوال المباراة،بينما حقق نادي بريست الفرنسي فوزا" مهما" بين جماهيره على شتورم غراتس النمساوي وبواقع ٢-١، وتمكن ​باير ليفركوزن​ الالماني من تحقيق الفوز على ​فينورد​ الهولندي وبواقع ٤-٠ في مباراة تسيّدها الفريق الالماني بالطول والعرض، وحقق نادي ​بنفيكا​ البرتغالي انتصار ثمين خارج قواعده على النجم الاحمر الصربي وبواقع ٢-١.

الليغا: بلباو يواصل نغمة الانتصارات
تمكن ​​أتلتيك بلباو​​ من الفوز على مضيفه ​ليغانيس​ بهدفين من دون مقابل، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم "الليغا".


الدوري السعودي: فوز العروبة على الفتح
انتهت مباراة ​​العروبة​​ والفتح في دوري روشن السعودي في افتتاحية الجولة الرابعة بفوز العروبة بهدف مقابل لا شيء، وحقق العروبة الانتصار الأول في الدوري بعد تعادل وخسارتين في بداية الدوري.

88b9285a36.jpg
تيباس يشيد بعمل لابورتا...
يواصل ​برشلونة​ صراعهُ مع صعوبات ماليّة خطيرة، والَّتي حَدّت من قدرتهِ على إبرام تعاقدات كبيرة في الصيف الماضي. وكان انتقال داني أولمو من لايبزيغ هو انتقاله الوحيد. ومع ذلك، فإن وضع النادي ليس سيئاً كما قد يبدو.
وعلَّق رئيس رابطة الدوري الإسباني ​خافيير تيباس​ على أن الوضع المالي لبرشلونة يتحسن بشكل مطرد، وأشاد برئيس النادي ​خوان لابورتا​ لهذه التطورات.
وفي حديث نقلتهُ صحيفة سبورت الكتالونيّة لتيباس قائلاً: "برشلونة قريب من تحقيق المطلوب مالياً. آمل أن يتمكنوا من تحقيقها بحلول مطلع العام القادم. سيساعدهم تجديد شراكتهم مع نايكي بشكل كبير".


بطولة الوحدة الدولية:فوز كبير للاتحاد السكندري امام منتخب الامارات
فاز ​​الاتحاد السكندري​​ المصري على ​منتخب الإمارات​ بنتيجة 106-83 في اليوم الأول من ​بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة​. قدم منتخب الإمارات مستوى جيد جداً ونال مايكل ديكسون من الاتحاد السكندري جائزة أفضل لاعب في المباراة.

متفرقات:
-اعلن ​الاتحاد الاسترالي لكرة القدم​ ان ​غراهام أرنولد​ ترك منصبه كمدرب ل​منتخب أستراليا لكرة القدم​ بعد بداية ضعيفة في الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى ​كأس العالم 2026​ .

-أعلن نادي ​العربي القطري​ وبشكلٍ سريع عن تعاقده مع المدرب أنتوني هودسون لقيادة الفريق الأول خلفاً للمدرب المقال في وقتٍ سابق يونس علي.

-عاد المهاجم ​راسموس هويلاند​ ولاعب الوسط المهاجم ​ماسون ماونت​ إلى التدريب الكامل مع ​مانشستر يونايتد​.
وعلّق مدرب يونايتد إيريك تن هاغ على ما إذا كانَ يُخطِّط لاستخدام اللاعبين في المباراة القادمة.

-تحلُم إدارة ​ريال مدريد​ بأن يكون المُدرّب الجديد للفريق هو ​تشابي ألونسو​، الَّذي حقَّق نجاحاً كبيراً في باير ليفركوزن الموسم الماضي.
وفي ضوء ذلك، ذكرت مصادر مدريديّة نقلاً عن صحيفة بيلد، أنّهُ في حال رحيل ألونسو إلى مدريد، فقد يتبع أسطورة الملكي راؤول جونزاليس الاتجاه المعاكس ويحل مكان الونسو في ليفركوزن.


-قرر ​روبن نيفيز​ نجم نادي ​الهلال​ السعودي، إقامة حفل زواجه مرة ثانية، ولكن هذه المرة في المملكة العربية السعودية.


-نال الفرعون المصري مهاجم فريق ​ليفربول​ جائزة افضل لاعب عن شهر آب الماضي داخل الريدز بعد تألّقه طيلة المباريات الّتي خاضها النادي الاحمر الشهر الماضي.


في ما يلي ابرز الاحداث الرياضية ليوم الجمعة في 20-09-2024 :

فورمولا وان:
​جائزة سنغافورة الكبرى​:
التجارب الحرة الأولى 12:30-13:30
التجارب الحُرّة الثانية 16:00 -17:00

كرة القدم :
​الدوري اللبناني​:
شباب الساحل 16:00 الحكمة
الرياضي العباسية 16:00 التضامن صور


​الدوري الاسباني​:
ديبورتيفو ألافيس 22:00 إشبيلية

​الدوري الايطالي​:
كالياري 19:30 إمبولي
هيلاس فيرونا 21:45 تورينو

​الدوري الالماني​:
اوغسبورغ 21:30 ماينز

​الدوري الفرنسي​:
نيس 21:30 سان ايتيان

الدوري السعودي:
الخليج 18:15 الفيحاء
الأهلي 18:50 ضمك
الاتفاق 21:00 النصر

الدوري الاماراتي:
بني ياس 16:30 عجمان

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق