عاجل

8500 شركة كبرى وناشئة تستعرض منتجاتها في «جيتكس جلوبال» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
يرحّب معرض «جيتكس جلوبال» في نسخته الرابعة والأربعين؛ أكثر من 6500 من أبرز شركات التكنولوجيا في العالم، وأكثر من 2000 شركة ناشئة تعمل بفعالية لتقديم النماذج الجديدة في الذكاء الاصطناعي والبيانات وإنترنت الأشياء ومراكز البيانات والأمن السيبراني والاتصال، إلى جانب مناقشات حول الصحة المستقبلية والتمويل الرقمي والطاقة والتكنولوجيا التعليمية ومستقبل التنقل والاستدامة والاقتصاد الإبداعي والويب 3.
تحت شعار هذا العام؛ «التعاون العالمي من أجل اقتصاد الذكاء الاصطناعي المستقبلي» سيضم الحدث الرئيسي أقوى عمالقة التكنولوجيا الذين يقودون ديناميكيات الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم، مثل أدوبي، وعلي بابا كلاود، وإيه دبليو إس، وبيلدر إيه آي، وديل، وجي 42، وجوجل، وإتش بي إي، وآي بي إم، وميتا، ومايكروسوفت، وإنفيديا، وأوبن إيه آي، وأوراكل إلى جانب العديد من الشركات الأخرى.
مع العلم، أن فعاليات معرض ومؤتمر «جيتكس جلوبال 2024»، سينعقد في «مركز دبي التجاري العالمي» في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق