ركين سعد في "بومة": أقدم بنتاً تعيش مثل الرجال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
كشفت النجمة الأردنية ركين سعد عن تفاصيل شخصيتها في أحدث أعمالها السينمائية، وهو الفيلم الذي يحمل اسم "بومة"، والذي انتهت من تصويره مؤخرًا.

ركين سعد عن شخصيتها في فيلم "بومة" : أنا بنت بلطجية

حلت الفنانة ركين سعد ضيفة على الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، المذاع عبر أثير نجوم "إف إم"، وخلال الحلقة تحدثت ركين عن ملامح شخصيتها في أحدث أعمالها السينمائية "بومة"، حيث قالت: "أحدث أعمالي فيلم "موعد مع الماضي"، و"بومة" هو فيلم أردني بنعمل على تحضيره من شهر 12 العام الماضي وصورته في الصيف".
وأكملت ركين: "الفيلم دا خرجت منه تعبانة نفسيًا، بجسد من خلاله دور بنت بلطجية في منطقة شعبية في الأردن، والمخرج والكاتب زيد أبو حمدان كتبها من ناحية إنسانية، واتعلمت من خلال هذا الدور حاجات كتير، وقعدنا وقت طويل في التحضير للهجة والصوت وطريقة المشي، وهي بنت عاملة زي الرجالة شوية، وبتخبي أنوثتها علشان تقدر تعيش في مجتمعها، وهو أصعب دور عملته".

فيلم "بومة" هو فيلم إثارة وجريمة تدور أحداثه في العالم السفلي بالأردن، والشخصية الرئيسية بالعمل "بومة" ركين سعد هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.
كما ستظهر جوانا عريضة خلال أحداث الفيلم بشخصية "عنود" وهي الصديقة المقربة لركين.
الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، ويشارك في بطولته الفنانة ركين سعد والفنانة جوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.
واطلعوا على من مهرجان فينيسيا ركين سعد لـ"سيدتي": العمل مع كلب تجربة جديدة

ركين سعد عن فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" : قريب من الناس

وعن ردود أفعال الجمهور بعد عرض فيلمها "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 81، قالت ركين سعد : "اتفاجئنا كلنا بترشيح الفيلم للمشاركة في مهرجان فينيسيا، وأنا مبسوطة جدًا بالفيلم لأننا كلنا كفريق عمل تعبنا بجد لغاية ما الفيلم أتعمل، خالد منصور المخرج، ورشا حسني المنتجة قعدوا حوالي 7 أو 8 سنين علشان يكتبوا ويلاقوا تمويل للفيلم".
وأكملت ركين سعد :"الفيلم كمان حبيته علشان هو مختلف وبسيط، على أد ما هي حكاية ممكن تبان بسيطة لكن فيها مشاعر إنسانية، فيها رحلة حسن اللي جسد شخصيته عصام عمر، رحلة نضج، وعصام ممثل هايل وهو صديقي وأنا بحب أشتغل معاه وفيه بينا كيمياء وأنسجام في التمثيل وشبه بعض في مشاعرنا وانفعالاتنا، وهو موهوب جدًا".
وعن أكثر اللحظات المؤثرة خلال المهرجان، قالت ركين :"لما خلص الفيلم والناس قعدت تسقف كتير أوي، وحسينا بانفعال الجمهور مع الفيلم وردود أفعالهم كان أحلى شعور".

ظهور نجوم فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا

وكان من أبرز فعاليات اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؛ الظهور الأول لأبطال الفيلم المصري "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" وظهور بطل الفيلم "الكلب رامبو"، وأتي ذلك بالتزامن مع العرض الأول للفيلم ضمن برنامج "أوريزونتي اكسترا" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.
وبعدها تم العرض الأول للفيلم في المهرجان، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضاً المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجان محمد حفظي، رشا حسني.
بالإضافة إلى فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، ومدير التصوير أحمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندي، والموسيقار أحمد مصطفى زكي، ومصمم الصوت محمد صلاح، ومصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـمنتج المنفذ، وعدد من فريق العمل.
تدور أحداث الفيلم حول قصة "حسن" الشاب الثلاثيني الذي يُعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويُضطر لمواجهة مخاوف ماضيه، ويأتي ذلك من خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب؛ ليصبح بين ليلة وضحاها مطارداً من قبل "كارم" جار حسن، وجميع أهالي الحي.
يمكنكم متابعة حضور بارز للمصممين العرب في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق