مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة تشاركا في مبادرة بداية جديدة - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:02 مساءً

تشارك شركتا مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

وأجرت «مياه القاهرة» استطلاع رأي للعملاء من المترددين من جمعية البهاء بمدينة الأمل بمنطقة الحي العاشر، وداخل نادي المطرية الرياضي، لقياس جودة المياه والخدمات المقدمة من شركة مياه الشرب بالقاهرة، كما تم تنفيذ ورش سباكة وندوة توعوية عن أهمية المياه، والطرق المثلى لترشيد الاستهلاك، بجمعية البهاء بمدينة الأمل.

أنشطة توعية 

قامت شركة مياه الشرب بتنفيذ أنشطة توعوية لأطفال حضانات فيوتشر فرع المطرية والمشرفين وتضمنت الأنشطة مسرح عرائس وألعاب تفاعلية وورش رسم وتلوين ومسابقات وندوة توعوية لتوضيح السلوكيات الصحيحة في التعامل مع مياه الشرب.

ترشيد استهلاك المياه

وفي سياق متصل، قامت شركة الصرف الصحي بالقاهرة برئاسة عادل حسن، رئيس  الشركة، بالمشاركة في مبادرة بداية جديدة بالتنسيق بين فريق إدارة التوعية بصرف القاهرة بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة من خلال تنظيم ندوة توعية عن ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي والسلوكيات السليمة في التعامل معها وذلك تحت رعاية اللواء طارق البحيري، رئيس حي المعادي.

وشهدت فعاليات اليوم العديد من الندوات ضمن مبادرة بداية جديدة وتوفير العديد من الخدمات المختلفة للمواطنين وتوفير سيارات الشهر العقاري المتنقلة ووزارة التضامن الاجتماعي وذلك تحت مظلة محافظة القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق