تشكيل الأهلي ضد ضمك في دوري روشن السعودي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 06:20 مساءً

مشعل الحمدان

يواجه فريق الأهلي نظيره فريق ضمك، مساء اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي

وينتظر عشاق كرة القدم السعودية والعربية موعد مباراة الأهلي ضد ضمك، والتي تنطلق اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024.

يستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة الأهلي و الاتفاق الليلة حيث يتنافس الفريقان على لقب الدوري السعودي لموسم 2024-2025 ولذلك يبحث الفريقان عن فوز ثمين سيتحسن موقعهم في جدول الدوري.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة رياض محرز ورفقائه، في مباراة اليوم، إلى تحقيق فوز ثمين من أجل تحسين على موقعه في ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل المركز التاسع حالياً برصيد 4 نقاط

ويدخل فريق ضمك المباراة بهدف الفوز من أجل الدخول في المنافسة في مسابقة دوري روشن للمحترفين ، حيث يحتل المركز 14 برصيد 3 نقاط.

وتنطلق مباراة الأهلي و ضمك الليلة الجمعة، في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق ، بتوقيت القاهرة والسعودية، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي عبر شبكة البث SSC SPORTS صاحبة حقوق بث مباريات دوري الروشان السعودي.

ويتصدر فريق الهلال جدول الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق الاتحاد والاتفاق صاحبا نفس عدد النقاط المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما يحتل فريق الفيحاء صاحب الرقم 1، متذيل جدول البطولة بالنقاط.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمى: إدوارد مندي.

خط الدفاع: فهد الحمد - ديمرال - علي مجرشي - سعد بالعبيد.

خط الوسط: فرانك كيسيه - فيجا - زياد الجهني.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو - سميحان النابت - رياض محرز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق