ميكيل أرتيتا: غياب دي بروين لن يؤثر على مانشستر ستي.. وسنواجه الفريق الأكثر ثباتا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميكيل أرتيتا: غياب دي بروين لن يؤثر على مانشستر ستي.. وسنواجه الفريق الأكثر ثباتا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:57 مساءً

أعرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال، عن أسفه الشديد، نظرا لتعرض بعض لاعبيه إلى الإصابات، وغيابهم امنتظر عن لقاء مانشستر سيتي القادم، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعرض موقع تحيا مصر ما ذكره أرتيتا.

تصريحات ميكيل أرتيتا قبل لقاء مانشستر سيتي

تحدث ميكيل أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي: "لا أعرف بالتحديد كم هي مدة غياب مارتن أوديجارد، نحن نحتاج إلى رؤية التطور في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك، وكيف يتفاعل الكاحل أولاً وقبل كل شيء وبعد ذلك سيزودني الطاقم الطبي بتحديث بشأن الإطار الزمني ومدة غيابه".

وأكمل: “لا توجد أي إصابات أخرى في الفريق، نحن فقط نحتاج إلى الراحة والنوم وتناول الطعام الجيد، من أجل الاستعداد الجيد إلى المباراة القادمة أمام مانشستر سيتي، وعلى الرغم من ضيق الوقت، سنحاول إظهار أفضل ما لدينا، هي فرصة رائعة لإظهار ما نحن عليه الآن".

ميكيل ارتيتا يتحدث عن ضغط المباريات في أرسنال

وتابع: “وضعنا في الاعتبار التعرض لمثل هذه المواقف، قبل بداية الموسم، وكأننا نعلم جدول المباريات مسبقا، ولكن هذا نادرا ما يحدث، أن يلعب الفريق ثلاث مباريات أمام فرق كبيرة خارج الأرض، وفي 6 أيام”.

وواصل: “كنا نريد أن يكون هناك يوما آخر من أجل الراحة والاستشفاء، والتساوي مع مان سيتي في هذا الحق، ولكن لم يتحقق لنا ذلك، لذلك لابد علينا من بذل أقصى الجهود من أجل الفوز بالمباراة، وتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها”.

ميكيل أرتيتا

وأضاف: “دي بروين لاعب فريد، ولكن لا أعتقد أنه غيابه سيكون مؤثرا بشكل كبير على مانشستر سيتي، حيث أنهم يملكون العديد من البدائل، مثل جوندوجان، فيل فودين، برناندو سيلفا، جمعيهم لاعبون على طراز عالي”.

وأتم ميكيل أرتيتا حديثه: “مباراة الأحد تحمل تنافسية كبيرة، حيث أننا سوف نقابل بطل الدوري الإنجليزي على ملعبه، هو أيضا الفريق الأكثر ثباتا خلال السنوات الأخيرة، ليس فقط من حيث النتائج، ولكن من جانب الأداء أيضا، علينا أن نؤدي بقوة خلال المباراة كاملة، وأن نثبت أننا قادرين مرة أخرى على المنافسة، أمام بطل البريميرليج خلال السنوات الأربعة الأخيرة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق