وسيلة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «استمتع بالماتش» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسيلة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. «استمتع بالماتش» - اخبارك الان, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:04 مساءً

يلتقي نادي الزمالك المصري مع نظيره الشرطة الكيني، في تمام الساعة 8 مساءً،  في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية  الأفريقية، إذ يسعى الفريق الأبيض للحفاظ على لقب البطولة.

ويبحث جمهور الزمالك إلى معرفة الوسائل المجانية، التي تمكنه من متابعة مباراة فريقه أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية، والتي نرصدها في التقرير التالي.

وسيلة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

هناك طريقة مجانية لمتابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، وهي  محطة الراديو أون سبورت FM كما أعلنت عبر صفحتها على «فيسبوك» أنها سوف تذيع المباراة، ويمكن ضبطها عبر تردد 93.7.

كما أعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية، عبر قناتها المفتوحة المجانية، والتي يمكن ضبطتها من خلال التردد التالي:

التردد: 12091. 

معامل الاستقطاب: عمودي. 

معدل الترميز: 27500. 

معامل تصحيح الخطأ: 5/6. 

جودة البث: HD. 

وهناك عدة خطوات لتنزيل قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، من خلال العمل على اختيار «إضافة قناة جديدة»، والنقر على «التثبيت اليدوي»، وتحديد القمر الصناعي المناسب وإدخال التردد المطلوب، والضغط على زر «بحث» لتظهر القناة.

تشكيل الزمالك المتوقع في المباراة 

يأتي تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزه المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبدالله السعيد، ناصر ماهر

خط الهجوم: مصطفى شلبي، سيف الجزيري، أحمد مصطفى زيزو. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق