بيع قصر "طائر الرفراف" بسعر خيالي يثير التساؤلات حول مصيره - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

على الرغم من أن الجزء الثالث من المسلسل التركي طائر الرفراف، انطلق عرضه قبل أسبوع واحد فقط، كشفت صحيفة Tv100 التركية عن عرض القصر الذي تم تصوير المسلسل فيه للبيع.

بيع قصر مسلسل طائر الرفراف بسعر خيالي

وفي التفاصيل، قررت عائلة سابانجي التركية الشهيرة، والتي تعد واحدة من أثرى العائلات في تركيا، بيع قصر ساكيب سابانجي الذي يقع في منطقة بييلربيه.

يعد القصر واحداً من أجمل مباني المنطقة والأشهر فيها على الإطلاق، خاصة مع تصوير أحداث مسلسل طائر الرفراف داخله، حيث يعد هذا هو قصر الجد "هاليس آغا"، والذي جسد دوره النجم التركي الشهير شيتين تيكندور

وكشفت الصحيفة أن عائلة سابانجي كانت تؤجر القصر لطاقم تصوير المسلسل بمبلغ 600 ألف ليرة، وكان يتم توجيه مبلغ الإيجار من أجل التبرع للجمعيات الخيرية المختلفة، إلا أن العائلة قررت بيعه بمبلغ 250 مليون ليرة تركية وهو ما يعادل 7 ملايين دولار.

في الإعلان العقاري المتعلق ببيع القصر؛ ذكر أن القصر تبلغ مساحته الإجمالية 1,985 متراً مربعاً، ومساحة صافية 1,670 متراً مربعا، ويبلغ ًعمر المبنى 40 سنة، ويتكون من 3 طوابق.

تم ترميم القصر حيث أقام ساكيب سابانجي، رئيس مجلس إدارة شركة سابانجي القابضة لفترة، وأعيد تصميمه بترتيب جديد، بعد الحصول على الإذن اللازم من المجلس الأعلى للآثار.

يجذب هذا القصر التاريخي المطل على الماء في بيلربي الانتباه بمناظره الطبيعية في حديقته، ويتكون الطابق الأرضي من القصر من أقسام بها ثلاث مجموعات جلوس منفصلة وغرفة طعام حيث يمكن لحوالي 25 شخصًا تناول الطعام.

يوجد في الطابق العلوي من القاعة غرف نوم وغرف تبديل ملابس وحمامات وغرفة إفطار. ومن ناحية أخرى، يوجد أيضًا بنتهاوس فوق القصر.

وأثار قرار العائلة التركية الشهيرة ببيع القصر، تساؤل محبو ومتابعو مسلسل طائر الرفراف حول مصير تصوير الأجزاء القادمة، وإذا كان المالك الجديد سيسمح بتأجيره لشركة الإنتاج من جديد أم لا.

وكانت العائلة التركية باعت من قبل اليخت الذي يتواجد أمام القصر، والذي ظهر أيضاً في عدد من المشاهد في مسلسل طائر الرفراف، وذلك مقابل مليون ليرة تركية.

وفي سياق آخر، يترقب جمهور المسلسل التركي الشهير "الطائر الرفراف" عرض الحلقة الثانية من الموسم الثالث الليلة على قناة Star TV، وسط ترقب كبير لما سيحدث في علاقة فريد وسيران.

موعد عرض مسلسل "الطائر الرفراف – فريد"

يعرض المسلسل التركي "فريد" على قناة Star TV يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً، كما تتوفر الحلقات على منصة شاهد

جاء في الإعلان الترويجي للموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف" ظهور كل من "فريد" الذي يجسده ميرت رمضان، و"سيران" التي تلعب دورها عفراء ساراتش أوغلي، وهما تحت الماء في مشهد يعكس انفصالهما بقوة. انتهى الموسم الثاني بانفصال الثنائي، ويترقب الجمهور تطور علاقتهما في الموسم الجديد، لكن الإعلان التشويقي يشير إلى أن عودتهما لبعض ستواجه تحديات كبيرة.

قصة مسلسل "الطائر الرفراف"

تدور القصة حول شاب من عائلة غنية يعيش حياة ترف دون أي مسؤوليات، مما يدفع جده لمحاولة إصلاحه بالضغط عليه للزواج. ومع ذلك، يختار الشاب الزواج من شقيقة الفتاة التي اختارها له جده، لتبدأ الأحداث المثيرة بين فريد وسيران التي تواجه العديد من العيوب في شخصية زوجها، وتتصارع بين الحب والصراعات العائلية في إطار درامي كوميدي رومانسي.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم تركيا من بينهم ميرت رمضان ديمير في دور "فريد"، وعفراء ساراتش أوغلي في دور "سيران"، وإمري ألتوغ في دور "أورهان"، و غولسين سانتير أوغلو في دور "التزام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق