وكيل تعليم البحيرة يتفقد عددا من مدارس مركز كفر الدوار التعليميةاليوم الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:35 مـ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

استقبل يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم في البحيرة، خالد عبد الحكيم، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الذي زار محافظة البحيرة اليوم لتفقد عدد من مدارس إدارة مركز كفر الدوار التعليمية. جاءت الزيارة بهدف الاطلاع على جاهزية المدارس واستعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد. وكان في استقباله لدى وصوله وكيل الوزارة، وكيل المديرية، والدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام بالمديرية، والدكتور وليد زغلول، مدير عام الإدارة، بالإضافة إلى عدد كبير من قيادات التعليم بالمحافظة.

قام رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات التعليمية بجولة ميدانية شملت عدة مدارس في إدارة مركز كفر الدوار التعليمية، حيث بدأ بتفقد مدرسة الستين للتعليم الأساسي. خلال الجولة، تابع تجهيزات الفصول، والانتهاء من أعمال الطلاء، وصيانة دورات المياه. كما اطلع على جداول الحصص الدراسية لجميع المواد، وتأكد من كثافة الطلاب داخل الفصول من خلال الكشوف المعدة، واستعرض خطة المدرسة لتقليل الكثافة واستغلال الفراغات المتاحة.

بعد ذلك، تفقدوا مدرسة كوم الطرفاية الإعدادية والابتدائية، حيث تم التأكد من جاهزيتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق