موسم الرياض.. نفاد تذاكر نزال ويمبلي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موسم الرياض.. نفاد تذاكر نزال ويمبلي - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 12:36 صباحاً

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition، البالغة 96 ألف تذكرةٍ، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في بريطانيا وأوروبا البالغ 94 ألفًا، وحققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في الملعب نفسه، أبريل 2022.
وطبقًا لتعميمٍ صحافي من موسم الرياض، شهد ميدان تارفالجار الشهير في قلب لندن، الجمعة، إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.
ويعد هذا الحدث خطوةً حاسمةً في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، إضافةً إلى خمسة نزالاتٍ أخرى مهمة في أول حضورٍ لموسم الرياض في بريطانيا.
وتمَّت عملية القياس في حضورٍ إعلامي كبيرٍ، ووسط حضورٍ متحمِّسٍ، ينتظر بفارغ الصبر نزال الغد. وقد أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، ما زاد من حماس الجماهير، التي تترقب مواجهاتٍ قويةً، تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.
وإلى جانب النزال الرئيس بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهاتٍ أخرى، لا تقل أهمية حيث سيُنازل أنتوني كاكاسي خضمه جوش وارينجتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة «IBF»، وسيواجه جوشوا بواتسي منافسه ويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة «WBO»، إضافةً إلى نزال تايلر ديني وحمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين وجوش بادلي في وزن الخفيف.
أمَّا في وزن الوسط الخفيف، فسيحلُّ إسماعيل ديفيس محل ليام سميث، الذي تعرَّض للإصابة، ليواجه جوش كيلي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق