اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:32 مساءً

تتجه أنظار عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت نحو مباراة مثيرة تجمع بين كريستال بالاس ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

تعد هذه المواجهة من العيار الثقيل، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز ونقاط المباراة الثلاث لتدعيم موقفهما في جدول الترتيب.

موعد المباراة

تُقام المباراة على ملعب سيلهرست بارك، حيث يستضيف كريستال بالاس مانشستر يونايتد، وتنطلق في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. سيتم بث المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت 1، بتعليق أحمد البلوشي.

يستعد كريستال بالاس لهذا اللقاء بتركيز عالٍ، فهو يدرك أن المنافس قوي وذو تاريخ عريق في الدوري. يسعى الفريق لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، ويملك القدرة على فرض التحدي في هذه المباراة.

على الجانب الآخر، يدخل مانشستر يونايتد المباراة طامحًا في العودة إلى مستواه المعهود. بعد بداية غير مرضية، يسعى الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب، حيث يعتبر الفوز اليوم ضروريًا لاستعادة الثقة.

ترتيب الفريقين

يحتل مانشستر يونايتد المركز التاسع برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمتين، بينما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمتين.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق