مسيرة خيول وحفلات فنية.. 16 فعالية متنوعة في اليوم الوطني بالخبر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
كشفت بلدية محافظة الخبر عن إقامة أكثر من 16 فعالية في 9 مواقع ضمن احتفالانها بمناسبة اليوم الوطني السعودي.
وبينت أنها انتهت من الاستعداد لهذه المناسبة عبر تهيئة الواجهة البحرية والكورنيش وكافة الساحات العامة والميادين وتكثيف أعمال النظافة فيها على مدار الساعة وتركيب أكثر من 1500 علم في كافة الطرق والساحات والميادين، إضافة إلى تركيب اكثر من 160 عنصر اضاءة جمالي، وعدد 66 مجسم لقادة المملكة احتفاء بهذه المناسبة.
بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بـ 16 فعالية متنوعة

وقال رئيس بلدية محافظة الخبر مشعل الوهبي، إن اليوم الوطني يمثل فرصة لتعزيز روح الوحدة والانتماء بين جميع أفراد المجتمع، ونحن في بلدية الخبر نفخر بمشاركتنا في هذه المناسبة عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تناسب حميع أفراد الأسرة.
بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بـ 16 فعالية متنوعة

فعاليات متنوعة

وتشمل قائمة الفعاليات: ”سيرة رجال المؤسس“ التي تقام في القبة البانورامية وتستمر لمدة ثلاثة أيام بداية من 21 وحتى 23 سبتمبر الجاري، و”أركان التصوير“ في كورنيش الخبر الشمالي، إضافة إلى العرضة السعودية ومسيرة الخيول في 22 سبتمبر في حديقة الموسى.
بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني بـ 16 فعالية متنوعة

ومن فعاليات اليوم الوطني يوم الإثنين، التي تنظمها بلدية الخبر، العرضة السعودية و”البيانو الطائر“ في ساحة الشموع، و”عرض الساكسون“ في ساحة البلازا، وعروض الخيول العربية وعروض اليد في ساحة الكورنيش، والفنون التشكيلية و”معزوفات وطنية“ في ساحة جوار، وعروض فلاي بورد في بحيرة البط.
وفي كورنيش الخبر الشمالي تنظم البلدية مجموعة من الفعاليات يوم الأثنين 23 سبتمبر منها ”المنصات التفاعلية“، والحفلات الفنية الغنائية، والألعاب النارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق