عاجل

في عيد ميلادها الـ44: أجمل إطلالات كارينا كابور - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

احتفلت الفنانة الهندية كارينا كابور بعيد ميلادها الـ44، في أجواء مختلفة، وظهرت بكامل أناقتها، وعكست إطلالتها جمالها وتناسق جسدها، حيث ارتدت فستاناً جذاباً أبرز أنوثتها بلونه الأحمر، جاء تصميم الفستان من دار carolina Herrera، اختارت أن تنسق فستانها مع حذاء مفتوح بالشرائط الشفافة ذو الكعب العالي، حيث تميز بقصة الأكتاف المنسدلة المزينة بعقدتين تربطهما بالياقة المستقيمة، وهو ما يعتاد عليه جمهور الفنانة الهندية، وفيما يلي نستعرض أبرز إطلالاتها.

إطلالات كارينا كابور بمناسبة عيد ميلادها الـ44

تحرص نجمة بوليوود كارينا كابور على اختيار إطلالات متنوعة، فتتميز بإطلالاتها المعاصرة وجرأتها بالأزياء الهندية التراثية، حيث تطل دوماً بإطلالات ساحرة تنجح في حصد إعجاب متابعيها وعشاقها، وفي أحد الإطلالات ظهرت بزي هندي من اللون الأسود التراثي بنكهة معاصرة، به خيوط ذهبية، ونسقت معه طقم من المجوهرات المرصعة، مع تسريحة الكعكة، وفي إطلالة أخرى ظهرت بساري مرصع باللون الأسود، تداخل مع الخرز ذو اللمعان الذهبي الباهت في أطرافه السفلية، وظهر به بالترتر الأسود الطويل، ومن الناحية الجمالية، فقد اختارت تسريحة الكعكة مع المجوهرات الماسية ما عدا العقد، وجاءت الإطلالة بتوقيع من مانيش مالهوترا.

كما تظهر كارينا في إطلالات رياضية وكاجوال بشكل مستمر حيث تعتمد عليهم كونها أم، وظهرت في أحد الإطلالات، وهي ترتدي بنطلوناً واسعاً، ونسقت معه جاكيت من الدنيم بلون أغمق من البنطلون، كما اختارت أن تتألق في حذاء رياضي من اللون الأبيض، واختارت أن تقوم برفع شعرها للخلف على شكل كعكة.

وتألقت كارينا بفستان أبيض مميز بأكمام قصيرة مع فتحة الياقة الواسعة بحواف مثنية تتداخل حتى الخصر، وزين الفستان بحلقة معدنية من الجانب تعلو فتحة الساق العالية، وانتعلت كارينا حذاءً مخملياً مدبباً باللون الأخضر، معتمدة تسريحة ذيل الحصان مع القليل من الإكسسوارات.

وظهرت في إطلالة أخرى جاءت عبارة عن فستان طويل ذو قصة مستقيمة، زين ببعض الثنيات الرقيقة حول الخصر بداية من حواف الياقة المربعة، ونسقت معه جاكيت واسعاً، ولتكتمل أناقتها تزينت كارينا بمجوهرات ماسية فخمة.

وظهرت في إطلالة أخرى في فستان من اللون الأحمر، والذي تميز بقصة ميدي مجسمة حول قوامها، وجاء من المنتصف بعقدة عند منطقة الخصر، وجاء بتصميم مقارب لالأوف شولدر حيث ظهرت بتصميم بكتف مائل مع كم واسع، نسقته بكل أناقة مع حذاء أبيض وأقراط مرصعة بأحجار لامعة، مع تسريح شعرها بخصلات ويفي.

أما إطلالاتها التي ظهرت فيها كأكثر أناقة تألقت في فستان من اللون الأزرق الطويل به حبات الترتر المتناثرة جاء بقصة الحورية المجسمة والموصولة بذيل خلفي طويل، مع وجود حمالات رفيعة وفتحة ياقة واسعة.

لمشاهدة أجمل إطلالات كارينا كابور بمناسبة عيد ميلادها، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق