"العالم الإسلامي" تُدين قصف الاحتلال مدرسة الزيتون جنوب غزة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أدانتْ رابطة العالم الإسلامي قصفَ حكومة الاحتلال الإسرائيلي لمدرسةٍ غَرب مدينة غزة تؤوي النازحين، وتدمير مربعات سكنية كاملة، ممّا أسفرَ عن استشهاد 15 وإصابة وفقدان آخرين تحت الأنقاض معظهم من الأطفال والنساء.
وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندَّد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذه الجرائم المروّعة المتواصلة المستهدفة للمدنيين والمنشآت المدنية، التي تمثِّل انتهاكًا صارخًا للقوانين والأعراف الدوليّة والإنسانيّة.

أخبار متعلقة

 

37 قتيلًا.. ارتفاع ضحايا الغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية
مجزرة جديدة.. ارتفاع عدد شهداء مدرسة الزيتون جنوب غزة إلى 21
وشدّد على الضرورة الملحّة لاستجابة المجتمع الدوليّ العاجلة لنداء وقفِ هذه المجازر التي تواصل آلة حرب الحكومة الإسرائيلية ارتكابَها، ووضعِ حدٍّ للجرائم ضد المدنيين الأبرياء.

الضفة الغربية وقطاع غزة

من ناحية أخرى، استشهد ستة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على الضفة الغربية وقطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد خمسة فلسطينيين خلال مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة قباطية جنوب جنين بالضفة الغربية.
وفي قطاع غزة، استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف تجمعًا للفلسطينيين وسط مدينة غزة، ترافق ذلك مع إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال المتوغلة في مربع الكلية الجامعية في المدينة، ليرتفع بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة منذ فجر اليوم إلى 30 شهيدًا.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق