ترامب يطلق عملته الرسمية الفضية - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ترامب يطلق عملته الرسمية الفضية - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 09:54 مساءً

ترامب يطلق عملته الرسمية الفضية

نشر في الشروق يوم 21 - 09 - 2024

2326850
أعلن الرئيس الأمريكي السابق ومرشح الرئاسة الجمهوري دونالد ترامب، يوم السبت، عن إطلاق "عملة ترامب الرسمية"، مؤكدا أنه صممها بنفسه.
ونشر الرئيس السابق مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "لدي شيء رائع لأشارككم به اليوم، نقدم لكم إطلاق عملات ترامب الرسمية! العملة الرسمية الوحيدة التي صممتها، والتي تم سكها بفخر هنا في الولايات المتحدة الأمريكية، للدلالة على عظمة أمريكا".
وأضاف أن "ميدالية الرئيس دونالد ترامب الفضية، ستتوفر من الإصدار الأول اعتبارا من يوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024". وقال ترامب: "كل عملة ستكون مرفقة بشهادة أصلية تحمل توقيعي، كدلالة على أنك قمت بشراء عملة ترامب الحقيقية".
وعرض مقطع الفيديو بطريقة طريفة، حيث أكد أنه رأى العديد من العملات التي تحمل "وجهي الجميل جدا"، مضيفا: "أنا شخص جميل جدا". مشيرا إلى أنه يمزح فقط، إلا أن تلك العملات ليست رسمية، وأن الطريقة الوحيدة للحصول على عملات ترامب الأصلية هي من خلال الموقع الرسمي للعملة. وأوضح أن العملات عبارة عن إصدار محدود، مختتما بالقول: "معا سنصنع التاريخ في أمريكا.. لذا حاول الحصول على قطعة من عظمة أمريكا اليوم.. فليحفظ الله أمريكا".
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق