اخبار الرياضة مدرب إيبسويتش تاون: هذا ما يميز سام مرسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب إيبسويتش تاون: هذا ما يميز سام مرسي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:10 مساءً

تحدث كيران ماكينا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيبسويتش تاون عن تعادل فريقه اليوم أمام نظيره فريق ساوثهامبتون وانقاذ سام مرسي لهم من الخسارة وتسجيل هدف التعادل.

وقال ماكينا في تصريحات له بشبكة بي بي سي العالمية: “كانت طريقة رائعة لإنهاء المباراة، أن يتقدم القائد سام مرسي ويسدد الكرة بشكل جيد وأن يأتي الهدف أمام جماهير الفريق الضيف للحصول على نقطة هو أمر رائع للمجموعة من أجل المضي قدمًا”.

وتابع: “لقد كانت لحظة ممتعة، يجب أن أقول ذلك، كانت مباراة صعبة، أعتقد أننا نستحق نقطة التعادل، كانت طريقة رائعة للحصول عليها”.

وأضاف: “سجلنا في وقت متأخر من مباراة خارج أرضنا ضد فريق يكافح من أجل فوزه الأول وكان يتمتع بطاقة كبيرة من الجماهير وكانوا يظهرون المرونة”.

وأكمل: “واصلنا الضغط، وكانت لدينا فرصة كبيرة مع جورج هيرست قبل هدفنا مباشرة حيث قام حارس المرمى بإنقاذ رائع، بالنسبة لـ سام مرسي أن يسجل هذا الهدف، كقائد، أمام جماهير الفريق الضيف كان رائعًا”.

واختتم حديثه: “ما حدث يمنحنا الثقة، حيث يمكننا تسجيل أهداف متأخرة إذا كنا في نفس الموقف، باستثناء مباراتي مانشستر سيتي وليفربول، كنا متنافسين في 3 مباريات متتالية ونحن نسير في الاتجاه الصحيح ولكن يتعين علينا مواصلة التحسن، الأمر يتعلق بمواصلة التطور كفريق والنقاط ستأتي”.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق