بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة: الحكمة يحقّق انتصاره الثاني بعد تخطي الفتح المغربي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة: الحكمة يحقّق انتصاره الثاني بعد تخطي الفتح المغربي - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:43 مساءً

تمكّن ​الحكمة​ اللبناني من تحقيق الفوز على حساب ​الفتح الرباطي​ المغربي بنتيجة 82-78 في الجولة الثانية من ​بطولة الوحدة الدولية لكرة السلة​، وهو الفوز الثاني للحكمة في البطولة.

وجاءت نتائج الأرباع كالتالي:

الربع الأول: 29 - 24 للفتح.

الربع الثاني: 23-11 للحكمة.

الربع الثالث: 17 -12 للفتح.

الربع الأخير: 23-21 للحكمة.

وكانت المباراة قد توقفت لبعضة دقائق في الشوط الثاني منها بعد حصول إشكال. في حين تم اختيار لاعب الحكمة جيرار حديديان أفضل لاعب في المباراة.

وتستضيف إمارة أبوظبي منافسات بطولة الوحدة الدولية الودية لكرة السلة 2024 في “مبادلة أرينا” خلال الفترة من 19 إلى 25 أيلول، تحت رعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وتنظيم الاتحاد الإماراتي لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.

إلى جانب نادي الوحدة الإماراتي، تشارك في البطولة فرق: الحكمة (لبنان)، الكويت (بطل الكويت)، الاتحاد السكندري (بطل مصر)، الفتح الرباطي (بطل المغرب)، البشائر (بطل عمان)، الكرخ (العراق)، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

ستشهد البطولة مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين المميزين، أبرزهم الأمريكيون أوغستين روبيت، جاكار سامسون، وبرانتي ويبير مع نادي الكويت، وكلاي أنطوني إيرلي، كلينتون شابمان، وزاكاري لوفتن مع الحكمة بيروت، وشانسي كولينز مع الفتح الرباطي، ومايرون جوردان وكريس لامار مع الوحدة الإماراتي، وجوردان ماك راي ومايكل ديكسون مع الاتحاد السكندري، وديكمبي ديكسون وشيروود تيريل براون مع الكرخ العراقي، وشاكير سميث، تيرينس طومسون، وكريس جونسون مع البشائر العماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق