وكيل تعليم قنا يتفقد عدداً من المدارس في أول أيام الدراسة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وكيل تعليم قنا يتفقد عدداً من المدارس في أول أيام الدراسة - اخبارك الان, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 10:54 مساءً

وتفقد السيد، مدرستى حسان بن ثابت الابتدائية المشتركة التى استقبلت اليوم أطفال kg1  والصف الأول الابتدائي، وتابع الفصول وقاعات رياض الأطفال وحجرات الأنشطة والمكتبة، كما تفقد  وكيل الوزارة انتظام الدراسة في الفترة المسائية بمدرسة الشهيد مصطفى عباس للتعليم الأساسي المرحلة الأعدادية.

 

ورحب وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالطلاب الجدد داخل المدارس موجهاً  بضرورة الالتزام بالحضور، والزي المدرسي، وتفقد عدداً من الفصول الدراسية داخل المدارس، مؤكدا أنه قد تم إتخاذ العديد من الإجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد من صيانة المدارس ومتابعة تسليم الكتب المدرسية والإنتهاء من خطة الندب والنقل بين المدارس لسد العجز لضمان استقرار العملية التعليمية.

 

وتابع وكيل الوزارة مدرسة تحيا مصر 1 الرسمية المتميزة للغات للإطلاع على الاستعدادات النهائية ومدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب العام الدراسي الجديد قبل انطلاقه غداً الأحد، وتابع أعمال النظافة، والدهانات، بالإضافة إلى تركيب اللوحات الإرشادية وقوائم الفصول والمكتبة وحجرات الأنشطة والمعامل والحاسب الآلي.

 

وأكد السيد، أنه تم التنبيه على جميع المدارس بضرورة تطبيق كافة القرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بتقليل كثافة الفصول، مشيرا إلى وصول جميع الكتب الدراسية للمدارس لتسليمها للطلاب مع بداية العام الدراسي.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق