عاجل

الهلال يواصل هيمنته على الكلاسيكو بثلاثية في الاتحاد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الانتصار أمام الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الملز.
وسجل ثلاثية نادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة (3)، والدقيقة (14)، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (37) من عمر اللقاء، بينما جاء هدف الاتحاد الوحيد عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة (86).

أخبار متعلقة

 

الاتفاق يفتح صفحة العدالة في الكأس
تفاصيل إصابة دانيلو بيريرا في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال ومدة الغياب ـ عاجل
وارتفع رصيد نادي الهلال إلى النقطة (12) في صدارة ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الاتحاد عند النقطة (9) في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة.
وشهد اللقاء تسجيل سالم الدوسري هدفه (11) في شباك نادي الاتحاد، ليكون هداف الزعيم خلال مباريات الكلاسيكو أمام العميد، متفوقا على أقرب ملاحقيه.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي الهلال، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الاتحاد، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وأرسل البرتغالي روبن نيفيز عرضية رائعة في الدقيقة (3) من عمر اللقاء، قابلها الصربي ألكسندر ميتروفيتش برأسية سكنت شباك مواطنه رايكوفيتش حارس الاتحاد.
واصل لاعبي نادي الهلال الضغط على دفاعات نادي الاتحاد، وسط تراجع من جانب لاعبي العميد خلال اللقاء.
وتألق الصربي رايكوفيتش في الدقيقة (11) من عمر اللقاء، أمام تصويبة مواطنه سيرجي سافيتش من تصويبة تصدي لها حارس الاتحاد قبل أن تسكن الشباك.
وتحصل البرازيلي رينان لودي على ركلة جزاء في الدقيقة (13) من عمر اللقاء، بعد إعاقة من جانب عبدالإله العمري، نجح الصربي ألكسندر ميتروفيتش في تصويب ركلة الجزاء داخل شباك مواطنه رايكوفيتش.
ومنع المغربي ياسين بونو نادي الاتحاد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة (25) بعد تصويبة من جانب الفرنسي كريم بنزيما، تألق حارس الهلال في التصدي للكرة قبل أن تسكن الشباك.
وأنقذ الصربي رايكوفيتش حارس مرمى نادي الاتحاد مرمى فريقه في الدقيقة (35) بعد عرضية من جانب رينان لودي، لكنه تألق في التصدي لتسديدة مالكوم قبل أن تسكن الشباك.
ومن تمريرة رائعة من جانب البرتغالي روبن نيفيز نجح نادي الهلال في تسجيل الهدف الثالث عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة (36) بعد تصويبة رائعة من جانب الدوسري من فوق الصربي رايكوفيتش حارس الاتحاد.
وسجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الأول لصالح نادي الاتحاد في الدقيقة (40) من عمر اللقاء، إلا أن حكم اللقاء ألغي الهدف بداعي التسلل.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الشوط الأول بتقدم نادي الهلال بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.
الشوط الثاني شهد محاولات من جانب لاعبي نادي الاتحاد، من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق خلال اللقاء.
وفي الدقيقة (50) من عمر اللقاء، تعرض البرتغالي دانيلو بيريرا مدافع نادي الاتحاد للإصابة، ليتم استبداله وإشراك سعد الموسي بدلاً منه في المباراة.
انحصر اللعب في وسط الملعب، دون تشكيل أي خطورة من جانب لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء.
وفي الدقيقة (65) أرسل البرتغالي جواو كانسيلو عرضية، قابلها سالم الدوسري برأسية مرت أعلى مرمى رايكوفيتش حارس الاتحاد.
وعاد رايكوفيتش للتألق من جديد في الدقيقة (75)، بعد تمريرة رائعة من جانب سيرجي سافيتش وصلت إلى ميتروفيتش الذي سدد الكرة وتألق الحارس في التصدي لها.
وسدد الصربي سيرجي سافيتش تصويبة قوية في الدقيقة (79) مرت بجوار مرمى نادي الاتحاد.
وتألق المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي الهلال، في الدقيقة (80) من عمر اللقاء، بعد انفراد الفرنسي موسي ديابي بالمرمى، إلا أنه تألق في التصدي لتصويبته والحفاظ على نظافة شباكه.
وقلص نادي الاتحاد النتيجة في الدقيقة (86) بعد تمريرة رائعة من جانب الفرنسي موسي ديابي لمواطنه كريم بنزيما الذي سدد الكرة داخل الشباك.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بانتصار نادي الهلال، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق