خايف من السحر.. لقطة غريبة لـ ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في مباراة جورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا| فيديو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خايف من السحر.. لقطة غريبة لـ ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في مباراة جورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا| فيديو - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 05:34 صباحاً

شهدت مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32 لقطة غريبة لياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، وذلك بعد نهاية الشوط الأول من عمر المباراة وأثناء ذهابه لغرافة خلع الملابس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

وشارك ياسر إبراهيم في المباراة كاملة وقدم مستوى جيد ومن المتوقع مشاركته في مباراة الزمالك يوم الجمعة القادمة في كأس السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية.

وبعد نهاية الشوط الأول وأثناء ذهاب ياسر إبراهيم لغرفة خلع الملاس كان بجواره أحد عمال فريق جورماهيا الكيني، وقدم له شرب المياة ولكن رفض ياسر إبراهيم وقدم له الاعتذار.

وحقق الأهلي الفوز على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتأهل لدور الـ 16.

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي

محمود كهربا لاعب الأهلي

شارك محمود كهربا لاعب النادي الأهلي في مباراة جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32 وتواجد محمود كهربا على مقاعد البدلاء وشارك في الشوط الثاني بديلا للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، وكاد محمود كهربا أن يسجل في المباراة في نهاية المواجهة ولكنه أهدر انفراد صريح بالمرمى، وقدم مستوى جيد في المباراة.

وظهرت علامات الحزن على محمود كهربا في المباراة قبل البداية بسبب عدم التواجد في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، ورفض مارسيل كولر الاعتماد على اللاعب واستمرار تواجد وسام أبو علي، وطلب أحد جماهير الأهلي التصوير مع محمود كهربا بعد نهاية المباراة ولكن رفض محمود كهربا التصوير وغادر الملعب سريعا، وعلى عكس محمود كهربا قام يحيى عطية الله لاعب النادي الأهلي بالتصوير مع جماهير القلعة الحمراء بعد خروجه من ستاد القاهرة الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق