كولين فاريل: شاهدت أفلام Toy Story لهذا السبب - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كولين فاريل: شاهدت أفلام Toy Story لهذا السبب - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:31 صباحاً

The Penguin، كشف الممثل "كولين فاريل"، عن طريقته في تخطي الأجواء المظلمة والكئيبة لمسلسله الجديد The Penguin.

وقال كولين في تصريحات صحفية: "لقد شاهدت أفلام "Toy Story"للهروب من من الأجواء المظلمة أثناء تصوير المسلسل، كنت أشاهد جميعها في نهاية يوم العمل على مسلسل The Penguin فقط من أجل شيء خفيف وجميل يعمل علي تغيير حالتي النفسية".

Image

تفاصيل مسلسل The Penguin.

طرحت شركة DC، رسميا أولى حلقات مسلسلها الجديد، The Penguin، المشتق من عالم The Batman، للمشاهدة حصريا عبر منصة MAX، بتاريخ ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤.

 The Penguin هو مسلسل مكمل لأحداث فيلم The Batman، ويتبع العمل قصة أوزوالد كوبلبوت، ورحلة صعوده من مسخ غير معروف، إلى واحد من أشهر المجرمين، ورجال العصابات، في مدينة جوثام.

شاهد العرض العالمي لمسلسل مارفل الجديد Agatha All Along (فيديو)

أنتوني ماكي عن عودة روبرت داوني جونيور لعالم مارفل: أريد محاربته ولكمه في وجهه

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق