08:40 مشاهير عالمية سلمى حايك في عيد ميلاد إبنتها فالنتينا "أعاني من قلق الانفصال" - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
08:40 مشاهير عالمية سلمى حايك في عيد ميلاد إبنتها فالنتينا "أعاني من قلق الانفصال" - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 10:41 صباحاً

احتفلت النجمة العالمية سلمى حايك بعيد ميلاد ابنتها فالنتينا السابع عشر بإشادة مؤثرة، حيث شاركت سلسلة من الصور التي تبعث على الحنين.


واستغلت الممثلة البالغة من العمر 58 عاماً هذه المناسبة للتفكير في "عيد ميلاد فالنتينا الأخير في المنزل" في منشور عاطفي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وتضمن المنشور مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي استعرضت رحلة فالنتينا منذ الطفولة، وسلطت الضوء على لحظات مع زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو.
تظهر إحدى الصور فالنتينا في المقعد الخلفي للسيارة مع طلاء وجه قطة مرح، بينما تظهر أخرى وهي تبتسم بأنياب بلاستيكية، والثالثة وهي تتسلق شجرة.
وعلقت حايك قائلة :"عيد ميلاد طفلي الأخير في المنزل "في الوقت الحالي" أعاني بالفعل من قلق الانفصال، فهي تجعلني أضحك طوال اليوم، وتعلمني الكثير من الأشياء، وتبقيني متحفزًا، وتلهمني بطرق عديدة تجعلني أرغب في الرقص والغناء والطهي وتجعل الحياة رائعة." "مثير أحبك كثيرًا يا فالي" ، علقت سلمى على المنشور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق