إيمي سمير غانم في رسالة لوالديها الراحلين: أمتي أشوفكم؟ - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

استذكرت الفنانة إيمي سمير غانم، والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، برسالة مؤثرة عبرت فيها عن صعوبة حياتها بعد فراقهم ورحيلهم عن عالمنا في عام 2021، موجهة نصيحة إلى الجميع بشأن والديهم.

إيمي سمير غانم وصعوبة فراق والديها

ونشرت إيمي سمير غانم عبر إنستغرام رسالة إلى والديها تحدثت فيها عن رغبتها الشديدة في رؤيتهم، قائلة: "كل شوية أقول أمتي أشوفكم، بجد الفراق فعلا من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا."

ولفتت إلى أنها ترغب دائماً في الحديث معهم حول ما يحدث في حياتها، وما تمر به، وأن يتمكنوا من رؤية ابنها الذي أنجبته بعد رحيلهم، قائلة: "وطبعا الحياة لازم تستمر والكلام اللي انتوا عارفينوا ده".

وأكدت أن التفكير في والديها لا يتوقف، رغم انشغالها في حياتها والاهتمام بابنها، قائلة: "نشتغل ونربي أولادنا، ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدأ."

ووجهت إيمي سمير غانم رسالة إلى الجميع بشأن الاهتمام بوالديهم، وأن يظلوا معهم كل يوم في حياتهم، قائلة: "نصيحة مني لكل ولد وبنت، ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم".

وتابعت إيمي سمير غانم قائلة: "مش مهم الأصحاب مش مهم السفر مش مهم، غير أنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم.، مختتمة حديثها بالطلب من الجمهور الدعاء لوالديها بالرحمة، وأن يجمعها الله بهما في الجنة: "ربنا يصبر كل الناس، الفاتحة وربنا يغفر لهم، ويجمعنا بيهم في الجنة".

وتفاعل متابعو إيمي سمير غانم مع رسالتها المؤثرة، وحاول البعض مواساتها والدعاء لهم بالرحمة، بينما دعا لها البعض بالصبر على فراقهما.

وكانت إيمي سمير غانم تحدثت من قبل عن معاناتها لرحيل والديها وعدم قدرتها على تحمل الأمر واستيعابه في رسالة أبكت الكثير من متابعيها.

وكتبت الفنانة المصرية: "وحشتيني جدًا، ولا أستطيع استيعاب فراقك أنتِ ووالدي. للأسف، لا تفارقني صوركما وأنتما تتألمان أمام عيني أنا ودنيا، مما يجعلني أبكي كل يوم. أحاول أن أشغل نفسي، لكن في كل مرة أجلس مع نفسي تعود تلك الصور المؤلمة لتوجع قلبي."

وأضافت، موجهة كلامها لمتابعيها: "أعتذر لمشاركتي هذا الحزن معكم، لكنني أشعر وكأنني في عالم آخر. أتمنى أن يكتب الله لي فرصة الذهاب لأداء العمرة، فأنا متأكدة أنني سأكون أفضل بإذن الله. "رب ارحمهما كما ربياني صغيرا"."

وحرصت الفنانتان المصريتان، دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، على إحياء ذكرى وفاة والديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز هذا العام، بعد أن رحلوا عن عالمنا في عام 2021.

ونشرت دنيا سمير غانم صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حيث ظهر في الصورة، تضع إطارًا يحتوي على صورة له مع زوجته الراحلة دلال عبد العزيز وابنتيهما، وكتبت عليها قائلة: "اللهم ارحم من فقدنا بقدر ما تمنينا لهم البقاء، وبقدر الفراغ الذي تركوه في قلوبنا منذ رحيلهم."

وتابعت: "اللهم آنس وحدتهم واغفر لهم، واجمعنا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يا أرحم الراحمين. بحبك يا بابي سمير غانم، كما نشرت شقيقتها إيمي صورة تجمعها بوالدها، وعلقت عليها بكلمة واحدة: "بحبك."

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

توفي الفنان سمير غانم عن عمر 84 عامًا في أحد مستشفيات القاهرة، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن نُقل مع زوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية، إلا أن غانم توفي بعد ثلاثة أسابيع، وتبعته زوجته في السابع من أغسطس 2021.

اشتهر سمير غانم من خلال فرقة "ثلاثي أضواء المسرح" الكوميدية، وواصل مسيرته الفنية اللامعة التي امتدت إلى التلفزيون، المسرح، والسينما وترك تراث فني كبيراً يمتد لسنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق