بدء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر اليوم.. تفاصيل كراسة الشروط والأسعار - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء حجز شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر اليوم.. تفاصيل كراسة الشروط والأسعار - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 12:39 مساءً

كشفت شركة التعمير للتطوير العقاري، إحدى شركات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن فتح باب الحجز لشقق الإسكان فوق المتوسط للمرحلة الأولى اليوم الأحد، عبر الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، تحت اسم مشروع صبا الموجود بمدينة 6 أكتوبر، وتحديدًا في امتداد التوسعات الشمالية.

ويوفر مشروع صبا 600 وحدة سكنية  للإسكان فوق المتوسط، وتبدأ المساحات من 90 مترا وحتى 141 متر مربع، والحجز ينتهي يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر 2024.

كراسة شروط حجز شقق الإسكان المتميز

التقديم على حجز شقق الإسكان المتميز من خلال الموقع الرسمي لبنك التعمير والإسكان، ويمكن التعرف على كراسة الشروط والمواصفات للوحدات السكينة من الرابط المخصص لذلك. 

مقدم  شقق الإسكان المتميز

وبالنسبة للمقدم يكون 15% والتقسيط حتى 7 سنوات، وتختلف الأسعار حسب نسب التميز لكل وحدة والمساحات، وعن سداد مبلغ جدية الحجز يكون 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى دفع 1500 جنيه رسوم تسجيل لا ترد دفعة واحدة وغير مجزأة عند التقدم للحجز في شقق مشروع صبا.

وبعد ذلك يستكمل سداد 15% بالإضافة إلى 1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء من إجمالي ثمن الوحدة، طبقا لأنظمة السداد الموضحة عبر رابط الشروط والمواصفات والأسعار المذكور سابقًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق