نجوم فريندز قلقون على مات لوبلانك بعد وفاة ماثيو بيري - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

مع اقتراب الذكرى الثانوية الأولى للوفاة المأساوية للفنان الأمريكي، ماثيو بيري، كشفت مصادر عن قلق نجوم مسلسل Friends  الشهير على صديقهم مات لوبلانك، الذي جسد شخصية جوي تريبياني، خاصة بعد حالة العزلة التي يعيش فيها.

نجم فريندز يثير القلق بعد وفاة صديقه ماثيو بيري

لم يظهر مات لوبلانك، 57 عاماً، كثيراً في الأماكن العامة منذ وفاة ماثيو بيري وظل في حالة حداد، وتسبب ظهوره الأخير في قلق أصدقائه.

شوهد مات لوبلابنك في لوس أنجلوس في وقت سابق هذا الشهر بمظهر غير مرتب، وهو ما تسبب في القلق بين زملائه، وذلك وفقاً لمصدر لمجلة In Touch Weekly بعد أن شاهدوا الصور التي حصلت عليها TMZ.

وقال المصدر: "لا أحد ينتقد مظهر مات، أو يتهمه بأي نمط حياة غير لائق. الأمر لا يتعلق بذلك"، موضحًا أن "ما يثير القلق هو انعزاله الشديد هذه الأيام، وأصدقاؤه بالكاد يسمعون منه شيئًا من شهر لآخر".

وأوضح المصدر أنه كان على اتصال بمن حوله، ولكن الأمر تغير منذ وفاة صديقه ماثيو بيري، قائلاً: "لقد كان على اتصال بهم منذ وفاة ماثيو بيري المأساوية، لكن بعيدًا عن ذلك، يبدو أنه يعيش حياة منعزلة، ولا يظهر اهتمامًا بالتواصل الاجتماعي"، وتابع المصدر: "الأمر محزن بالنسبة للجميع".

وأكد المصدر أن هناك تغير ملحوظاً في حياة مات لوبلانك، خاصة أنه كان شخصاً مرحاً وسعيداً دائماً، إلا أنه في الوقت الحالي يبتعد عن كافة الدوائر الاجتماعية، مضيفاً أن ثقته بنفسه قد تأثرت بشكل واضح، قائلاً: "يمكنك فقط النظر إليه لترى أنه قد أهمل حالته البدنية أيضًا".

وفي الوقت ذاته، أكد مصدر أخر أن مات لوبلانك ما زال يحصل على دعم من الأصدقائه، ويرغب جميعهم أن تعود الابتسامة إلى وجهه قائلا: "المأساة الأخيرة علمتهم جميعًا كم هي الحياة قصيرة وثمينة".

هذا يأتي مع اقتراب ذكرى وفاة ماثيو بيري، نجم المسلسل، الذي رشح لجائزة إيمي، وتوفي عن عمر يناهز 54 عامًا في 28 أكتوبر 2023.

بعد الإعلان عن العثور على ماثيو بيري داخل منزله في لوس أنجلوس، كان مات لوبلانك أول أعضاء طاقم فريندز الذي نشر رسالة تكريم له.

مات لوبلانك يودع ماثيو بيري برسالة مؤثرة

في منشور مؤثر في 14 نوفمبر 2023، كتب لوبلانك: "ماثيو، إنه بقلب مثقل أقول وداعًا. الأوقات التي قضيناها معًا كانت حقًا من بين الأوقات المفضلة في حياتي".

وأضاف: "لقد كان شرفًا لي أن أشارك المسرح معك، وأن أدعوك صديقًا. سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك، ولن أنساك أبدًا. أبدًا"، واختتم لوبلانك منشوره برسالة وداع: "أفرد جناحيك وطر يا أخي، لقد أصبحت حرًا أخيرًا. مع كل الحب".

وأضاف لوبلانك مزحة أخيرة بينه وبين صديقه الراحل: "وأظن أنك ستحافظ على الـ 20 دولارًا التي كنت تدين لي بها".

كان لوبلانك قد أصدر بياناً مشتركاً في 30 أكتوبر، بالتعاون مع زملائه جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر، قالوا فيه: "لقد دُمّرنا جميعاً بخسارة ماثيو. كنا أكثر من مجرد زملاء عمل، كنا عائلة. هناك الكثير مما نود قوله، لكننا نأخذ الآن لحظة للحزن ومحاولة استيعاب هذه الخسارة التي لا يمكن وصفها."

يُذكر أن بيري توفي في 28 أكتوبر، بعدما عثر عليه مساعده فاقداً للوعي في حوض السباحة الساخن داخل منزله في لوس أنجلوس، وكشف تقرير الطب الشرعي عن وجود كمية كبيرة من مخدر الكيتامين في جسمه لتكشف التحقيقات بعد ذلك تورط 5 أشخاص في مقتله من بينهم مساعده الشخصي الذين زودوه بهذه الجرعات الكبيرة من المخدر على مدار الفترة التي سبقت وفاته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق