صراع ترتيب أسماء النجوم علي التتر.. عرض مستمر - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صراع ترتيب أسماء النجوم علي التتر.. عرض مستمر - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 03:18 مساءً

نرصد فى هذا التقرير أشهر الأزمات والمشكلات التى حدثت بسبب تغيير ترتيب الأسماء على التتر، وأبرز الانسحابات أو اللجوء للقضاء بسبب عدم الاتفاق او الإخلال ببنود العقد.

تعتبر ظاهرة ترتيب الأسماء على التتر ظاهرة قديمة، ولكنها  تتجدد من حين لآخر، وعادت لتطل برأسها مجدداً مع الفنان شريف منير الذى أعلن عن عدم المشاركة فى مسلسل "إش إش". الذى تقوم ببطولته الفنانة مى عمر ويخرجه زوجها محمد سامى، رغم أنّه كان متحمساً للتعاون معهما، وكان من المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده فى العمل، ولكن تم التعاقد بسرعة مع الفنان ماجد المصرى ليحل محله.

وتردد أن سبب قرار شريف منير يعود إلى وجود خلافات مع المخرج محمد سامى، تتعلّق بترتيب الأسماء على شارة العمل.. حيث رفض أن يُدرج اسمه بعد اسم مى عمر.

يذكر أن المسلسل سيُعرض فى الموسم الرمضانى المقبل فى إطار ثلاثين حلقة.. حيث تجسد مى عمر شخصية راقصة من الدرجة الثالثة تواجه العديد من المشكلات، وقد صرح المخرج لإحدى المحطات التلفزيونية بأن هذا العمل سيكون الأقوى فى مسيرته الفنية، وحتى الآن، تعاقد على المشاركة فى البطولة: إدوارد، علاء مرسى، انتصار، ماجد المصرى، هالة صدقى، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمى، وطارق النهرى.

بالرغم من الجماهيرية الكبيرة التى يحققها الفنان محمد رمضان فى أعماله، إلا إنه يحدث مشاكل عديدة بين الأبطال بسبب أسمائهم على التتر، منها أزمة بين الفنانة منه فضالى والفنان أحمد داش فى مسلسل "جعفر العمدة".. حيث أعربت الأولى عن انزعاجها من ترتيب اسم أحمد قبلها على التتر، وقالت منة فضالى: "اتفاجئت أنا مبكتبش الكلام دا فى العقد مش بتشرط، أحمد أصغرنا هو ممثل هايل أنا مش بغلط فيه وأنا بحبه بس اتفاجئنا أن اسمه اتكتب الأول".

كما شهد مسلسل "نسر الصعيد" الصراع نفسه لدرجة أن الفنانة "درة" طلبت حذف اسمها من تتر المسلسل، بسبب الاختلاف حول ترتيب ظهور الأسماء، بينها وبين وفاء عامر، إذ طلبت درة نقل اسم وفاء عامر من اللوحة الثانية التى تحمل اسميهما معاً، لتظهر أنها البطلة الأولى للعمل، إلا أن المنتج جمال العدل رفض طلبها لاتفاقه مع وفاء عامر على كتابة اسمها بعد محمد رمضان مباشرة، وذلك نظراً لتاريخها الفنى، مما جعل درة تطلب حذف اسمها من على التترات لرغبتها فى عدم وجود اسم آخر معها.

يختلف دائما الفنان خالد النبوى مع النجوم على ترتيب الأسماء على التتر بأعماله.. حيث حدث هذا الأمر فى مسلسل "واحة الغروب"، وايضاً "لما كنا صغيرين"، ففى المسلسل الأول على الرغم أنه فى البداية تم الاتفاق مع منة شلبى على وضع اسمها فى الصدارة، وتم حذف أسماء البطلين من التتر على شاشة قناة إم بى سى، ووضع اسم منة فى المقدمة على التتر على شاشة قناة دبى ثم اسم خالد النبوي.

بعد أن أثيرت أزمة مسلسل "لما كنا صغيرين"، بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج للملصق الرسمى للمسلسل متقدمة على النجمين محمود حميدة وخالد النبوى، الأمر الذى جعل النبوى يثور، خصوصا أن تاريخه الفنى هو وحميدة، يسبق كثيراً تاريخ ريهام، مما جعله يهدد بالانسحاب، لولا تدخل المنتج الذى أكد أن ما نشر ليس هو الملصق الرئيسى للشركة.

وأعاد تصحيح الأمور بوضع النجوم الثلاثة معاً فى البداية، إذ يأتى محمود حميدة فى المقدمة منفرداً، ثم خالد النبوى، وبعدهما يأتى اسم ريهام حجاج، وهو ما ارتضى به الجميع.

مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال، أيضاً كانت هناك أزمة فى ترتيب الأسماء، وتم الاستقرار فى النهاية على ظهور اسم أحمد صلاح حسنى آخر اسم قبل المخرج فى نهاية التتر، وفى الوقت نفسه حسم المخرج الجدل حول اسم مى عمر، ليضعه مباشرة بعد ياسر جلال، فيما ارتضت نجلاء بدر كتابة لقب "مع النجمة" قبل اسمها فى التتر.

فى عام 2015  قدمت رانيا يوسف مسلسل "أرض النعام" مع زينة، ولكن العمل لم يمر بسلام.. حيث غضبت الأول بسبب وضع اسمها بجوار زينة، إذ رأت أنها الأحق بأن يوضع اسمها منفرداً قبل زينة، وتقدمت بشكوي ضد المنتج عاطف كامل فى نقابة الممثلين، مؤكدة أنها اتفقت معه فى العقد المبرم بينهما على وضع اسمها قبل اسم أى فنان مُشارك فى البطولة.

فى العام نفسه، وخلال مسلسل "حق ميت"، رفضت صبا مبارك وضع اسم إيمى سمير غانم قبل اسمها، ما جعلها تطلب حذف اسمها تماما.

كما شهد أيضاً فى مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، رفض المنتج محمد فوزى تنفيذ رغبة حسن الرداد بوضع اسمه قبل هيفاء وهبى، مؤكداً أن ما طلبه من المستحيل تنفيذه، ما جعل الرداد يرفض تصوير المشاهد المتبقية له من المسلسل، إلا أن المخرجة شيرين عادل نجحت فى إنقاذ الموقف من خلال الاستعانة ببديل له، وتم تصوير مشاهده من الخلف.

تعتبر أزمة الفنانة داليا البحيرى وأنغام الأشهر، وخاصة إنها استمرت لفترة طويلة وهددت فيها البحيرى باللجوء للقضاء، وحدث تضارب بين منتجى العمل وبدأ الخلاف خلال تصوير مسلسل "فى غمضة عين" عام 2013، وكان هذا العمل هو التجربة الأولى والوحيدة للمطربة أنغام.

وحدثت العديد من المشكلات بين داليا البحيرى وأنغام، وانتهى الأمر بتصدر اسميهما على التتر، لكن الخلاف استمر لسنوات عديدة، وصرحت داليا البحيرى بأنها لن تتعاون مع أنغام مرة أخرى.

ولكن تم التصالح بينهما وعادت المياه إلى مجاريها مرة أخرى بين أنغام وداليا البحيرى بعد سنوات من العداء بسبب تجربتهما التمثيلية المشتركة فى مسلسل "فى غمضة عين"، ونشرت أنغام فيديو يجمعها بالفنانة داليا البحيرى وهما ترقصان سويا فى الساحل الشمالى، وعلقت أنغام قائلة: "أحلى ديدى".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق