تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث ميكروباص بالوادي الجديد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث ميكروباص بالوادي الجديد - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:01 مساءً

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث ميكروباص بالوادي الجديد، والذي نتج عنه إصابة 11 شخصا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث ميكروباص بالوادي الجديد

أصيب 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص أجرة على أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.


بداية حادث ميكروباص بالوادي الجديد

يعود بداية حادث ميكروباص بالوادي الجديد، عندما تلقى اللواء محمد حامد هاشم، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من إدارة النجدة يفيد بتصادم ميكروباص أجرة بمركز الداخلة نتج عنه إصابة 11 شخصا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحته.

أسماء ضحايا حادث ميكروباص بالوادي الجديد

وقد نتج عن حادث ميكروباص بالوادي الجديد، كل من: محمد إسماعيل سبع، 50 سنة، من قرية بدخلو، رمضان محمد سيد 53 عاما من بدخلو، إبراهيم أحمد سيد 58 عاما، من قرية بدخلو، سها شوقي حزفي 20 عاما من قرية القصر، يوسف مهدي محمد 16 عاما من قرية عزب القصر، مصطفي محمد إمام 20 عاما من قرية عزب القصر، بلال محمد خضر 27 عام من قرية عزب القصر، حنان يوسف محمد 31 سنة من قرية القصر، إسلام محمد سعد 25 عاما من قرية عزب القصر، مريم عطية سليمان 49 عاما من قرية عزب القصر، محمد محمد أحمد 19 عاما من قرية الموهوب.

تم نقل المصابين بالإسعاف إلى مستشفى الداخلة لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بحادث ميكروباص بالوادي الجديد، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.
 

وفي وقت سابق، أصيب 7 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الأحد، إثر حادث سيارة ميكروباص أمام قرية الزاوية التابعة لمركز الواسطى ببنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث إصابة 7 أشخاص بإصابات مختلفة، في حادث سيارة ميكروباص أمام قرية الزاوية التابعة لمركز الواسطي ببنى سويف، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق