عاجل

إيطاليا: تمثال ينهي حياة مديرة دار أزياء شهيرة بطريقة مروعة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيطاليا: تمثال ينهي حياة مديرة دار أزياء شهيرة بطريقة مروعة - اخبارك الان, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:22 مساءً

إيطاليا: تمثال ينهي حياة مديرة دار أزياء شهيرة بطريقة مروعة

نشر في الشروق يوم 22 - 09 - 2024

alchourouk
في حادث مأساوي وقع في شوارع إيطاليا، توفيت مديرة دار "برادا" للأزياء كيارا جاكونيس، نتيجة سقوط تمثال حجري على رأسها، خلال سيرها في أحد أزقة مدينة نابولي قبل أيام.
ووفقا لمقاطع فيديو تداولها الإعلام مأخوذة من كاميرات المراقبة في المنطقة، ظهرت كيارا جاكونيس البالغة من العمر 30 عاما وهي تسير مع صديقها، في نابولي يوم الأحد الماضي، وهما يحملان حقائب سفر ويبدو أنهما كانا متجهين إلى المطار، حين سقط التمثال على رأسها بشكل مفاجئ وقتلها.
وأظهر مقطع الفيديو صديقها ليفيو روسو الذي أصيب بصدمة شديدة من موتها الفجئي، وبدأ بالصراخ طالبا النجدة، بينما كان جاثيا على ركبتيه أمام جثتها رافضا تقبل فكرة وفاتها، حيث حاول إنعاشها عدة مرات رغم اقتناعه بفشل محاولاته البائسة في إعادتها إلى الحياة.
وبعد دقائق، وصلت الإسعاف ونقلت جثة كيارا إلى المستشفى، فيما حضرت الشرطة إلى موقع الحادث، وضربت طوقا أمنيا لعدم العبث بالأدلة، دون استبعاد عدة فرضيات حول ظروف الوفاة، وفق ما نقلته الصحيفة الأمريكية عن مصادر وصفتها بالمطلعة.
توقعت المصادر أنه في حال ثبات غياب أي أسباب جرميّة، فمن الممكن جدا توجيه تهمة القتل غير العمد ضد المسؤولين عن صيانة التمثال.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق